المحتوى الرئيسى

7 فنانات تزوجن مرة واحدة فقط.. إحداهن: «قررت أبقى لرجل واحد»

04/04 16:59

من حق كل إنسان أن يختار شريك حياته الذي يكمل معه العمر، ولكن في بعض الأحيان قد ينتهي الزواج بالفشل والانفصال، وفي أحيان أخرى يكون موت أحد الطرفين هو السبب في الانفصال، والبعض يتجه إلى الارتباط بشخص آخر، في حين يفضل آخرون البقاء بمفردهم باقي الحياة.

ويستعرض موقع "التحرير - لايف" مجموعة من الفنانات اللاتي تزوجن مرة واحدة فقط، ورفعن شعار "رجل واحد يكفي"، ومن بينهن..

في آخر حوار لها ببرنامج "100 سؤال" مع الإعلامية "راغدة شلهوب"، المذاع على فضائية الحياة، صرحت الفنانة لوسي بأنها تزوجت مرة واحدة فقط من سلطان الكاشف، وقالت: "قرارين خدتهم وأنا عندي 11 سنة، إن أنا أبقى ست نضيفة، وأبقى لراجل واحد".

في عام 1969 تزوجت الفنانة لبلبة من الفنان حسن يوسف، ورغم أنهما انفصلا ولم يستمر زواجهما طويلا؛ فإن الفنانة لبلبة قررت عدم الزواج والتفرغ للفن.

تزوجت الفنانة القديرة صفية العمري لمرة واحدة فقط من الفنان "جلال عيسى" وأنجبت منه ولدين، هما وليد وأحمد، ورغم طلاقهما؛ فإنها لم تتزوج بعد مطلقا.

الفنانة القديرة كريمة مختار تزوجت مرة واحدة فقط، كانت من المخرج نور الدمرداش، وأنجبت منه 4 أبناء، هم شريف وأحمد وهبة ومعتز، ورغم وفاته في 7 فبراير عام 1994، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة؛ فإنها لم تتزوج بعده.

تزوجت الفنانة عبير صبري مرة واحدة، ولكن زواجها انتهى بعد 4 سنوات دون أن تنجب أطفال، وأوضحت في تصريحات سابقة لبرنامج "سمر والرجال ولكن"، أنها لها شروط خاصة في زواجها الثاني، مؤكدة رفضها القاطع تكرار الزواج مرّات عديدة، وكشفت عن أنها من الممكن أن تعيد تجربة الزواج مرّة ثانية، للمرّة الأخيرة.

المطربة الشهيرة شيرين عبد الوهاب تزوجت لمرة واحدة، وكانت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتيها مريم وهنا، وانفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، ورغم انفصالهما منذ فترة طويلة؛ فإن شيرين لم تتزوج أو تعلن خططها للزواج مرة أخرى حتى الآن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل