المحتوى الرئيسى

أبوهشيمة لطلاب جامعة القاهرة:ابنوا نفسكم بنفسكم..والزهر لعب معى بتوفيق ربنا

04/04 16:43

قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إن حديد المصريين نموذج مشرف للنجاح، مضيفًا: "لدينا مستثمرون من دول عربية كثيرة وجعلتهم يؤمنون بمصر وحصلنا على الرخصة، فمصر سوق واعد ويستوعب الجميع وربنا يحفظها، حصل ثورتان ولدينا أمان فى بيوتنا وشوارعنا ولدينا رئيس وحكومة ومجلس نواب إحنا أحسن من غيرنا ومفيش مقارنة بينا وبين غيرنا".

ورد أبو هشيمة خلال لقائه المفتوح مع طلاب جامعة القاهرة اليوم الاثنين، على سؤال أحد الطلاب: امتى الزهر لعب معاك؟ قائلاً: "مع التوفيق أعتبر نفسى محظوظًا من أول أن بدأت فى الحديد توفيق الله يرافقنى، الزهر لعب معايا بفضل هذا التوفيق".

وتابع أبو هشيمة، أنه يبلغ من العمر 41 سنة وبدأ عمل فى مجال التجارة وهو صاحب العشرين عامًا، قائلا: "بدأت منفردًا، ووالدى كان يموت نفسه لأجل أولاده وكان رمزًا للأب المثالى وأمى كانت تجتهد لأجلنا نهارًا وليلاً وكانت المرأة العظيمة فى حياتى، والأسرة المصرية الأساس فى كل شىء والابن عليه تحمل المسئولية ابنوا أنفسكم بأنفسكم وشيلوا الحمل عن أسركم".

وأردف رجل الأعمال المصرى: "علينا تشجيع الصناعة المصرية ودعمها فى مواجهة المنتج المستورد، والفجوة بين الاستيراد أو التصدير خطر، والتعليم أساس كل شىء والناس تشتكى من المنهج التعليمى وتطوير مفهوم ومنظومته ويمكن أن نستعين بالنماذج الناجحة فى الخارج لابد أن يكون المجتمع قادرًا على المنافسة من خلال تطوير التعليم".

التعليم العالى: تطبيق التربية العسكرية على طلاب الجامعات الخاصة والمعاهد

نائب وزير التعليم العالى يزور واشنطن لدعم سبل التعاون

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل