المحتوى الرئيسى

وصفات طبيعية للتخلص من البقع البيضاء على الأظافر

04/04 16:21

هل تعانين من ظهور بقع بيضاء على أظافرك؟ ترجع هذه المشكلة إلى نقص في مستوى الزنك في الدم المسؤول عن الكثير من العمليات الحيوية، هذا بالإضافة إلى الإهمال واستخدام الكلور و منتجات النظافة ولكن لاداعي للقلق لأننا سنقدم لك وصفات طبيعية فعالة.

هو مطهر طبيعي سيخلصك من البقع البيضاء التي توجد على الأظافر حيث عليك مزجه مع القليل من زيت الزيتون أو زيت الزعتر وضعي يديك في هذا المزيج لمدة 15 دقيقة.

مزج 1/2 كوب من صودا الخبز، 1/4 كوب من البيروكسيد، 1/2 كوب من الملح الأنكليزي، 4 أكواب من الماء الساخن و1/4 كوب من الخل.

ضعي يديك في هذا الخليط لمدة دقيقة ثم قومي بلفه بقطعة من القماش.

أعيدي هذه الوصفة يوميًا لمدة 4 اسابيع.

للتخلص من البقع البيضاء طبيعيًا عليك تطبيق زيت البرتقال مباشرةً على أظافرك بواسطة قطنة واتركيها لمدة ساعة على الأقل.

هي وصفة طبيعية فعالة حيث عليك مزج 1/2 كوب من الخل و كوب من الماء الفاتر واتركي أظافرك تنقع لمدة 10 دقائق. قومي بتجفيف يديك جيدًا. كرري هذه الوصفة يوميًا حتى تتخلصي من البقع البيضاء نهائيًا.

للتخلص من البقع البيضاء بشكل طبيعي عليك مزج كميات متساوية من زيت الثوم و الخل ثم ضعي كمادات على أظافرك تحتوي على هذا المزيج. يمكنك استخدام زيت الزيتون إذا لم يتوفر لديك زيت الثوم.

هي وصفة طبيعية بسيطة حيث عليك مزج خل التفاح مع القليل من الماء ثم افركي أظافرك بلطف حتى تتخلصي من الخلايا الميتة.

مكون متعدد الاستخدمات ويعالج العديد من الأمراض، كل ماعليك القيام به هو مسح أظافرك بهذا الزيت واتركيه لمدة ليلة كاملة مع لف أظافرك بقطعة من القماش.

مضاد للفطريات يساعد على معالجة البقع البيضاء التي تظهر على الأظافر وكل ماعليك القيام به هو مزجه مع القليل من زيت الزيتون. أعيدي هذه الوصفة عدة مرات وسوف تلاحظين الفرق بنفسك في غضون أسابيع.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل