المحتوى الرئيسى

فيديو؛ اقوة اليمن الصاروخية تصعق المرتزقة بمأرب وتعز

04/04 10:47

الإثنين 4 إبريل 2016 - 08:14 بتوقيت غرينتش

فيديو؛ اقوة اليمن الصاروخية تصعق المرتزقة بمأرب وتعز

اليمن (العالم) ‏04‏/04‏/2016 ــ قتل ستة من مرتزقة العدوان السعودي، بينهم قيادي واصيب عشرون آخرون في قصف صاروخي للقوات اليمنية على تجمعاتهم بمدينة مأرب شرقي اليمن.

وأوضح مصدر عسكري لقناة العالم أنّ القوة الصاروخية أطلقت صواريخ كاتيوشا على تجمعات المرتزقة بالقصر الجمهوري ومعسكر قوات الأمن الخاصة وفندق عرش بلقيس. بالتزامن مع وصول عدد من وزراء حكومة هادي مساء الليلة الماضية الى مدينة مأرب، وترجح مصادر محلية أنّ القصف قد طالهم.

القوة الصاروخية اليمنية ضربت من جديد بصاروخ قاهر-1 تجمعات تابعة للعدوان السعودي على البلاد وهذه المرة معسكر غرق ناو بمحافظة الجوف احد اهم المعسكريات والنقاط التابعة للعدوان.. اما الخسائر فلم يكشف عنها بعد .

وفي محافظة البيضاء تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية من صد محاولة تقدم نفذها الغزاة مع مرتزقتهم باتجاه مديرية الزهراء ما اسفر عن مقتل واصابة العشرات من المهاجمين.

القوات اليمنية المشتركة في محافظة تعز حققت هي الاخرى انجازا نوعيا من خلال تامين مديرية الوازعية ومركزها الرئيس اضافة الى عدد من المرتفعات الجبلية الاستراتيجية بعد تامين الطريق المؤدي الى منطقة ذوباب.

واما في الداخل السعودي فقد تمكنت القوات اليمنية من اسر ضباط وجنود سعوديين بينهم العقيد عبد الله فهد القحطاني في محيط مدينة الربوعة في عسير، وذلك بعد انهيار هدنة استمرت نحو ثلاثة اسابيع على الحدود بين السعودية واليمن

خسائر اثارت خلافات في اوساط الغزاة ومرتزقتهم واتهامات متبادلة حول اسباب الانكسارات المتوالية، ابرزها ارسال قادة العدوان لمرتزقتهم الى معارك خاسرة للتخلص منهم بعد ان اصبحوا يشكلون عبئا عليهم بحسب بعض المراقبين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل