المحتوى الرئيسى

«آية مدني» عضو بلجنة التطوير الرياضي بالأولمبية الدولية

04/03 22:01

تلقت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب خطابا من اللجنة الأولمبية الدولية تؤكد موافقتها على ترشيح اللجنة باختيارها  للبطلة آية مدني كعضوه في لجنة العلاقات والتطوير الرياضي وهي أحد أهم اللجان التنفيذية بالأولمبية الدولية.

صرح بذلك ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية وأكد في تصريحات صحفية أن  هذا الاختيار يؤكد علي أهمية دور مصر لدي الأولمبية الدولية..مؤكدا أن هناك توجه عام من قبل المهندس هشام حطب بتفيعل دور أبطالنا الشباب لشغل وتبوء أعلي المناصب الدولية من خلال ترشيح بعض الأبطال في كافه الألعاب للحصول علي امتيازات ومراكز دولية .. وهذا تقليد ونظام جديدة تسعي إلي تعمية اللجنة الأولمبية في الفترة القادمة.

وأضاف الششتاوي أن هذه اللجنة التي ضمن في عضويتها آية مدني تعتبر من أهم صانعي القرار داخل اللجنة الأولمبية وتضم شخصيات لها ثقل عالمي أمثال الأمير البرت أمير موناكو وسبستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوي وسام رام سامي رئيس الاتحاد الأفريقي للسباحة ونوال المتوكل وزيرة الشباب والرياضة الأسبق للمغرب..وأشار الششتاوي إلي أهم ما يميز هذا الاختيار هو  تعيين آيه مدني  من قبل  توماس باخ وإصراره علي التعجل بصدور هذا القرار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل