المحتوى الرئيسى

إختيار آية مدني في لجنة العلاقات العامة والتطوير الرياضي بالاولمبية الدولية

04/03 21:04

تلقت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب خطابا من اللجنة الاوليمبية الدولية تؤكد موافقتها علي ترشيح اللجنة باختيارها للبطلة آيه مدني كعضو في لجنة العلاقات والتطوير الرياضي وهي احد أهم اللجان التنفيذية بالاولمبية الدولية.

وقد صرح بذلك ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، الذي أكد في تصريحات صحفية أن هذا الاختيار يؤكد علي أهمية دور مصر لدي الاولمبية الدولية.

وأشار الششتاوي أن هناك توجه عام من قبل المهندس هشام حطب بتفعيل دور ابطالنا الشباب  لشغل وتبوء اعلي المناصب الدولية من خلال ترشيح بعض الابطال في كافه الالعاب للحصول علي امتيازات ومراكز دولية، وهذا تقليد ونظام  جديدة تسعي الي تعميه  اللجنة الأولمبية في الفترة القادمة.

وأضاف الششتاوي أن هذه اللجنة التي ضمن في عضويتها ايه مدني تعتبر من اهم صانعي القرار داخل اللجنة الاوليمبية وتضم شخصيات لها ثقل عالمي امثال الامير البرت أمير موناكو وسبستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لالعاب القوي وسام رام سامي رئيس الاتحاد الأفريقي  للسباحة ونوال المتوكل وزيرة الشباب والرياضة الاسبق للمغرب..واشار الششتاوي الي اهم ما يميز هذا الاختيار هو  تعيين ايه مدني  من قبل  توماس باخ  واصراره علي التعجل بصدور هذا القرار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل