المحتوى الرئيسى

القوات العراقية تتقدم باتجاه مركز مدينة هيت غرب الأنبار

04/03 14:29

14:09 03.04.2016(محدثة 14:13 03.04.2016) انسخ الرابط

قال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحي رسول لـ "سبوتنيك"، الأحد، إن القوات العراقية، تتقدم باتجاه مركز مدينة هيت ذات الأهمية الاستراتيجية غرب محافظة الأنبار، في محاولة لقطع طرق إمداد تنظيم "داعش" من الأراضي السورية للعراق.

 وأضاف " قطاعاتنا في قيادة عمليات جهاز مكافحة الإرهاب، تواصل التقدم باتجاه مركز مدينة هيت بعد السيطرة على منطقة المعمورة، بمساندة كبيرة من القوة الجوية العراقية و قوات التحالف".

وتابع "تم تدمير مقرات قيادة وسيطرة لعناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، الساعات القادمة ستشهد نصرًا كبيرًا وسنطرد عناصر التنظيم الإرهابي من هيت".

وقال رسول إن "مدينة هيت التي تقع بين مدينة حديثة ومدينة البغدادي، تعتبر معقل مهم بالنسبة للتنظيم المتشدد في مناطق أعالى الفرات غرب الأنبار، وستفتح لنا الطريق للسيطرة على حديثة و قطع طرق إمداد التنظيم الإرهابي من الأراضي السوري تجاه الأنبار والموصل والفلوجة".

انظر أيضا: "داعش" ينسحب من مدينة الرطبة بمحافظة الأنبار العراقية صد هجوم كبير لـ"داعش" في الأنبار بالصور: جرائم "داعش" في الأنبار ... والأمل في دعم روسي لإعمارها العراق... جهاز مكافحة الإرهاب يعلن توجهه لتحرير باقي أراضي الأنبار

جهاز مكافحة الإرهاب, الأنبار, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الجيش السوري يسيطر على مدينة القريتين ويواصل القتال في الضواحي الغربية لها

سيطر الجيش السوري على مدينة القريتين التابعة لمحافظة حمص، مع استمرار القتال في الضواحي الغربية لها.

الرئيس الأسد: بعد تجاوز الأزمة ستتمكن سوريا من ممارسة دورها التاريخي بشكل أفضل

أعلن الرئيس السوري بشار الأسد في مقابلة صحفية مع "سبوتنيك"، أن التغيير في سوريا قد بدأ فعلاً، رغم ظروف الحرب القاسية، وما أفرزته بعض وسائل الإعلام من روايات لتأجيج الصراع السوري، لافتاً إلى أنه بعد تجاوز الأزمة ستتمكن سوريا من ممارسة دورها التاريخي في المنطقة بشكل أفضل.

مفاجأة بالفيديو... أحدث روبوت حربي روسي يصل تدمر السورية

أرسل الجيش الروسي إلى مدينة تدمر السورية أجدد روبوت حربي من طراز "أوران – 6"، لمشاركة القوات الروسية في إزالة الألغام التى وضعها تنظيم "داعش" الإرهابي في المدينة خلال احتلالها.

"كا-52" الروسية تجعل البحرية المصرية القوة الضاربة في الشرق الأوسط

عندما تتسلح حاملة الطائرات "الميسترال" بـ "الهليكوبتر كا-52" الروسية تصبح البحرية المصرية قوة ضاربة في الشرق الأوسط وحوض البحر المتوسط.

بالصور..."إيكرانوبلان" حاملة طائرات روسية تطير في الماء

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل