المحتوى الرئيسى

تحالف استراتيجي ثلاثي بين هواوي وإس إيه بي و سيدور

04/03 13:32

وقعت شركة "هواوي" تفاقية تعاون إقليميّة مع كل من شركة "إس إيه بي" وشركة "سيدور الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وتهدف الشراكة إلى إرساء تحالف استراتيجي تقني لتوفير حلول شاملة لإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة، والتي من شأنها المساهمة بإحداث نقلة نوعية على طريق التحوّل الرقمي في قطاع الشركات والمؤسسات على مستوى المنطقة، وتعزز مرونة وكفاءة وطريقة إدارة الأعمال.

ويرسم تطوّر قطاع "إنترنت الأشياء" - بما يشمل توظيف البيانات الضخمة - ملامح الثورة الصناعية الرابعة التي تأتي في أعقاب ظهور المحركات البخارية والكهرباء وتكنولوجيا المعلومات. وتساعد حلول إنترنت الأشياء على مواكبة التحديات العالمية بدءاً من قطاع النقل المتصل بالشبكات، وخدمات الطوارئ وصولاً إلى إدارة الطاقة، وذلك من خلال تعزيز الترابط المرن للأشياء المادية مع شبكات المعلومات.

ويتيح التعاون المثمر بين هذه الشركات توظيف خبرات "هواوي" في مجال توفير حلول الأجهزة والبنية التحتية، إلى جانب الاستفادة من محفظة برمجيات التطبيقات لشركة "ساب"، وخدمات الاستشارات التقنية لشركة "سيدور".

وبهذه المناسبة، قال هاني حسين، نائب رئيس "هواوي" في منطقة الشرق الأوسط للشركاء والتحالفات: "تقدّر 'هواوي‘ عالياً أهمية الشراكة الاستراتيجية الجديدة مع شركتي 'ساب‘ و'سيدور‘، التي سيكون لها أثر واضح على طريق تمكيننا من توفير حلول تقنية متقدمة وشاملة لقطاع إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة للشركات في المنطقة، تساعدهم على تبسيط عمليات أعمالهم ورفع مستوى كفاءتها وإنتاجيتها. ومن خلال توظيف خبراتنا ت في مجال البنية التحتية لأجهزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نؤكد من جديد على التزامنا بالتعاون مع'ساب‘و'سيدور‘ بما يتيح لنا الترويج لقدرتنا على تطوير حلول متميزة لتطوير قطاع إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة. وسيضمن هذه التحالف الجديد مزيداً من الابتكارات التقنية المتقدمة للشركات المحلية في القطاعات المختلفة، بالإضافة لنشر التقنيات الجديدة بسهولة وبسرعة، مما يعزز كفاءتها وقدرتها على تحقيق التوفير وتعزيز الإيرادات".

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل