المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

04/03 12:53

استعاد فريق ريال مدريد فى هيبته من جديد  بعد فاوزه على الفريق الملكى برشلونة فى وقت مهم من الموسم، الذى يصفه الكثير بأنه من أسوء المواسم للفريق الملكى، وجاءت هذه الهيبة على حساب الغريم التقليدى برشلونة ليس فى العاصمة "مدريد" بل فى عُقر دار الأعداء "كامب نو" فى قمة الجولة 31 من الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، وافتتح "جيرارد بيكيه" تسجيل هدف لأصحاب الأرض فى الدقيقة 56، فيما عدل الفرنسى كريم بنزيما النتيجة فى الدقيقة 63، وأضاف البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الثانى فى الدقيقة 86 ليواصل تصدره للائحة الهدافين برصيد 29 هدف .

وشهدت المباراة طرد سيرجيو راموس من صفوف ريال مدريد فى الدقيقة 83، بعد حصوله على الإنذار الثانى بسبب تدخل عنيف على لويس سواريز.

وكان آخر فوز لريال مدريد على ملعب "كامب نو" فى أبريل 2012 بالجولة الـ 35 من الدوري الإسباني لهذا العام، وكان صاحب هدف الفوز أيضا رونالدو ليُهدى اللقب الأول لجماهير الفريق الملكى منذ بطولة 2007 مع كابيلو. ويعتبر زيدان أول مدرب للريال يفوز بأول كلاسيكو له منذ برند شوستر فى 2007. يذكر أن برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل