المحتوى الرئيسى

أخبار متوقعة ليوم الأحد 3 أبريل 2016

04/03 07:30

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. تشهد القاهرة قمة "مصرية - موريتانية" بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره الموريتاني محمد ولد عبد العزيزالذي وصل إلى القاهرة أمس .. كما يشهد الرئيسان توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين عقب انتهاء المباحثات الرسمية بينهما.

القاهرة.. يستقبل وزير الخارجية سامح شكرى، المبعوث الفرنسى الخاص بعملية السلام بالشرق الأوسط بيير فيمون، والذى يزور القاهرة حاليا .. ومن المنتظر أن يتناول اللقاء الجهود التى تبذلها باريس من أجل الإعداد لعقد مؤتمر دولى للسلام فى إطار المبادرة التى طرحتها فرنسا فى هذا الصدد.. كما يلتقي وزير الخارجية مع نظيره الفلسطينى رياض المالكي، ومن المنتظر أن يتم خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع في الأراضى الفلسطينية المحتلة.. كما يتطرق اللقاء إلى المبادرة الفرنسية لعقد مؤتمر دولى للسلام.

القاهرة.. يعقد مجلس النواب جلسة عامة لمناقشة تقرير اللجنة الخاصة الأولى بشأن دراسة وبحث متطلبات التنمية بمحافظة أسوان، وتفقد مراكز وقرى النوبة والتعرف على مشكلات مواطنيها.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الإسماعيلية، محاكمة 105 متهمين من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وذلك لارتكابهم أحداث العنف بالإسماعيلية.

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات الجيزة، إعادة محاكمة يوسف والي وزير الزراعة الأسبق وآخرين ، في قضية بيع محمية "جزيرة البياضية" لرجل الأعمال "الهارب" حسين سالم بسعر زهيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل