المحتوى الرئيسى

بايرن يقترب من لقب البوندسليغا

04/02 19:15

تقدم بايرن ميونيخ خطوة جديدة نحو تحقيق الإنجاز التاريخي الذي يسعى إليه في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعدما تغلب على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 1-صفر اليوم السبت في المرحلة الـ28 من المسابقة.

وسجل فرانك ريبيري هدف المباراة الوحيد ليرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 72 نقطة في الصدارة، في حين اقترب آينتراخت فرانكفورت من الهبوط بشكل أكبر. ويأمل البايرن أن يصبح أول فريق يتوج بلقب البوندسليغا لأربعة مواسم متتالية.

وهذا هو الهدف الثاني لريبيري هذا الموسم، علما بأنها المباراة الثالثة له كأساسي منذ عودته إلى الملاعب يوم 7 فبراير/شباط الماضي عقب شفائه من إصابة في الفخذ أبعدته أشهرا عدة.

وأكرم أنغولشتات الصاعد حديثا وفادة ضيفه شالكه، وسحقه بثلاثية نظيفة على ملعب "أودي سبورت بارك".

وسجل موريتس هارتمان أول الأهداف من ضربة جزاء (29). وأضاف النمساوي لوكاس هينترسير الهدف الثاني (45+2)، قبل أن يعزز ليتشانو تقدم إينغلوشتات بهدف ثالث (65).

ورفع إينغولشتات رصيده إلى 36 نقطة مقابل 44 لشالكه الذي فشل في استعادة المركز الرابع من باير ليفركوزن الذي سحق ضيفه فولفسبورغ بثلاثية نظيفة أمس الجمعة في افتتاح المرحلة، وتراجع إلى المركز السادس.

واستغل ماينتز خسارة شالكه وانتزع منه المركز الخامس بفارق الأهداف بفوزه على ضيفه أوغسبورغ 4-2 على ملعب "كوفاس أرينا".

وعمق هامبورغ جراح مضيفه هانوفر صاحب المركز الأخير عندما تغلب عليه 3-صفر على ملعب "أي دبليو دي أرينا".

وهذه هي الخسارة الخامسة على التوالي لهانوفر والـ21 هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الأخير, في حين ارتقى هامبورغ إلى المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

وعلى ملعب "شتاديون أي أم بولنفالتور" تعادل دارمشتات مع شتوتغارت 2-2.

1- بايرن ميونيخ 72 نقطة من 28 مباراة

2- بوروسيا دورتموند 64 من 27

3- هرتا برلين 48 من 27

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل