المحتوى الرئيسى

للإيجار| منزل سفاح آكل لحوم البشر في أوهايو والسعر 10 آلآف دولار شهريًا

04/02 18:42

مقابل عشرة آلاف دولار شهريًا، يمكنك استئجار منزل السفاح الأمريكي العتيد جيفري دامر، بولاية أوهايو خلال فترة انعقاد المؤتمر العام للحزب الجمهوري هذا الصيف.

وحتى عصر يوم الجمعة، كان تأجير المنزل الذي نشأ فيه دامر وارتكب فيه أولى جرائمه عام 1978 معروضًا بسعر ثمانية آلاف دولار في الشهر، ويقع المنزل بمدينة باث على بعد 42 كيلومترًا تقريبًا إلى الجنوب من كليفلاند، حيث من المقرر عقد المؤتمر العام للحزب الجمهوري في يوليو تموز.

وكان المنزل معروضًا للإيجار على موقع عقاري إلكتروني وعليه إشارة إلى دامر، لكن تلك الإشارة حذفت يوم الجمعة وزادت القيمة الإيجارية إلى عشرة آلاف دولار في الشهر.

كان دامر أدين في عام 1992 قد قتل 17 غلامًا ورجلًا والتمثيل بجثثهم وأكل أجزاء بعضهم على مدى 14 عامًا، وفي 1994 فارق الحياة بعد أن انهال سجين آخر عليه ضربًا أثناء قضائه عقوبة السجن 15 عامًا في ويسكونسن، حيث نفذ معظم جرائمه بعد انتقاله إلى هناك.

وتعرض شركة هاوراد هانا -وسيط العقارات الرسمي خلال فترة انعقاد مؤتمر الحزب الجمهوري- المنزل على موقعها منذ فبراير شباط ووصفته بأنه مؤلف من ثلاث غرف نوم ودورتي مياه ومساحته 660 مترًا مربعًا تقريبًا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل