المحتوى الرئيسى

بالفيديو - تشيلسي يقسو علي أستون فيلا برباعية تعجل برحيله من البريمييرليج

04/02 15:45

تمكن تشيلسي من تحقيق فوز كبير علي مستضيفه أستون فيلا برباعية دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك معقل أستون فيلا لحساب الجولة 32 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريمييرليج".

الشوط الأول شهد سيطرة شبه كاملة للضيوف علي مجرياته واكتفي أصحاب الأرض بالإعتماد علي الهجمات المرتدة ، سيطرة تشيلسي نتج عنها هدف التقدم عن طريق الشاب الإنجليزي صاحب ال20 عام روبن لوفتس تشيك في الدقيقة 26 ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أضاف الدولي البرازيلى الكسندرباتو الهدف الثاني لفريقه في أولى مشاركاته في الدوري هذا الموسم لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين دون مقابل.

بدأ تشيلسي الشوط الثاني بجدية تامة وأستطاع الدولي الأسباني بيدرو رودريجز إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 46 بعد عمل ثلاثي رائع بين الثلاثي "اوسكار- باتو- بيدرو" ، عاد بيدرو من جديد ليضيف الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 59 , وفي الدقيقة 85 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الدولي الإسكوتلاندي آلان هاتون اثر التدخل العنيف لينتهي اللقاء بفوز تشيلسى بأربعة أهداف نظيفة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي للنقطة 44 لينتزع المركز التاسع مؤقتا بفارق الأهداف عن ليفربول بينما يستقر رصيد أستون فيلا عند النقطة 16 في المركز الأخير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل