المحتوى الرئيسى

وزير الصحة يكشف اسباب الغاء زيارة روحاني للنمسا

04/01 17:41

الجمعة 1 إبريل 2016 - 14:44 بتوقيت غرينتش

وزير الصحة يكشف اسباب الغاء زيارة روحاني للنمسا

اكد وزير الصحة الايراني حسن قاضي زادة هاشمي للنمسا ان لا اهمية لما تقوله وسائل الاعلام الاجنبية والمواقع الاجنبية والمعادية للثورة، حول الغاء زيارة الرئيس الايراني، بل المهم هو ما تعلنه وتقوله وسائل الاعلام الايرانية بهذا الخصوص.

وافادت وكالة "فارس" اليوم الجمعة ان هاشمي كتب على موقع التواصل الاجتماعي "تلجرام": "كان مقررا ان ارافق رئيس الجمهورية مع عدد اخر من الوزراء والمستشارين الى النمسا مساء يوم الثلاثاء. وفي الساعات الاخيرة الغيت الزيارة من قبل الرئيس روحاني وارجئت الى موعد اخر".

واضاف: "وقد اعلن مكتب رئيس الجمهورية ان سبب ارجاء الزيارة يعود الى الاعتبارات الامنية وتوفير الظروف المرجوة بخصوص البرامج والاتفاقات المنشودة للبلدين".

واعرب هاشمي عن استغرابه لما ذهبت اليه بعض وسائل الاعلام التي فضلت رواية الرئيس النمساوي ومسؤولي هذا البلد على موقف الرئيس روحاني وكررت ما قالته النمسا من ان الامن كان في اعلى مستوياته والتدابير الامنية مشددة و..." لتخلص الى ان بيان مكتب رئيس جمهورية ايران الاسلامية لا اساس له!"

وتابع: "في ضوء علمي بتفاصيل القضية اعلن بان رئيس الجمهورية اتخذ قرارا ثوريا من منطلق العزة والحكمة والمصلحة، لكي يعلم جميع من يستضيفون ممثل شعبنا الكريم من الان فصاعدا مدى الاهمية التي تحظى بها عزة واقتدار ايران والايرانيين. ان هذا القرار يستحق التثمين والتكريم".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل