المحتوى الرئيسى

اربيلوا: في حال حققنا الحادية عشر اريد بيريسكوب مع بيكي

04/01 13:10

قال لاعب ريال مدريد، ألفارو أربيلوا، إنه لا يشاهد مباريات المنتخب الإسباني وإنه تألم كثيرا لعدم استدعائه لخوض مونديال البرازيل الأخير.

وصرح ظهير الفريق الملكي المخضرم في مقابلة مع إذاعة (كوبي) “لا أشاهد مباريات المنتخب، استغل هذا الوقت لأستريح ولاعتني بأبنائي وزوجتي. بطولة اليورو سأشاهدها، ولكني لم أشاهد في المونديال سوى شوط المباراة الأولى ضد تشيلي”.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 33 عاما “فعلت كل شيء لانضم للمنتخب والآن أنا سعيد للغاية بعدم الانضمام إليه” متابعا “لأنه من الصعب للغاية الآن بذل الجهد مع المنتخب في ظل وجودي في ريال مدريد”.

وعن لقاء الكلاسيكو القادم أمام برشلونة وحظوظ فريقه في التتويج بلقب الليجا، قال “إذا فزنا سنقلص الفارق بيننا وبينهم، وهذا أمر هام للغاية، لكن من الصعب للغاية التتويج بالليجا، لأنه من النادر أن يفقد برشلونة العديد من النقاط في سبع مباريات، لهذا علينا أن نفوز ونواصل المسيرة”.

وأضاف “علينا من أجل الفوز على البرسا أن نسجل مزيدا من الأهداف أمامهم، من الطبيعي أن تحترمهم لأنهم توجوا العام الماضي بثلاثية وللموسم الرائع الذي يقدمونه. لكننا قبل عامين توجنا بالتشامبيونز العاشرة ولسنا فريقا هينا، إذا كان هناك فريق قادر على هزيمة هذا البرسا فهو ريال مدريد”.

وردا على سؤال حول من المسؤول عن الوضع الحالي للفريق وابتعاده عن المنافسة على اللقب الليجا وعما إذا كان الرئيس فلورنتينو بيريز هو السبب، قال “(المدرب السابق رافا) بنيتيز مسئول بنسبة 50% والباقي نتحمله نحن، لكن الرئيس لا يتحمل شيئا”.

وعن رأيه في زميله بالفريق، كريستيانو رونالدو، قال “إنه أفضل من رافقته. لم ألعب مع ميسي، إذا كان هناك أحد يفكر بطريقة أخرى فليقول هذا، أما أنا فلا أرى شيئا آخر”.

وحول مستقبله مع الفريق، الذي ترعرع في صفوفه قبل الاحتراف في ديبورتيفو وليفربول الانجليزي قبل العودة إليه مجددا في 2009 قال “لا أعلم شيئا، يتبقى لي شهرين هنا، ولكني أرغب في مواصلة اللعب، ولا أرغب في تمثيل فريق آخر في إسبانيا سوى ريال مدريد”.

عن بيكي:” من الجيد هان تكون هنالك ندية بين فريقينا لكن هنالك حدود ، بيكي تجاوز الحدود بذكره للمغني كيفين رودلان. في حال كان بيكي صديقي سوف يؤلمني الذي قاله ، لكن الأمر غير مؤثر كونه قادم منه. في حال حققنا الحادية عشر، اريد القيام ببث على بيريسكوب مع جيرارد بيكي.”

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل