المحتوى الرئيسى

#في_الكلاسيكو - زامورانو: جيل برشلونة الحالي مرعب.. لكن ريال مدريد قادر على الفوز

04/01 11:35

(إفي): قال المهاجم الدولي التشيلي السابق، إيفان زامورانو، اليوم الخميس إنه "لفت انتباهه بشدة" "المعاناة الكبيرة" التي تواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما يلعب داخل قارة أمريكا الجنوبية، حيث وصف في الوقت ذاته التغير الذي حدث في فريق ريال مدريد بـ"الجذري" وذلك منذ قدوم الفرنسي زين الدين زيدان كمدير فني للفريق.

وقال المهاجم السابق للفريق الملكي وإنتر ميلانو الإيطالي إنه ينتظر مواجهة "عصبية للغاية" بين قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، خلال مواجهة "كلاسيكو الأرض" التي ستجمعهما بعد غدا السبت على ملعب الكامب نو، معربا عن أمنيته في "قدرة الفريق الملكي على لعب مباراة كبيرة في برشلونة".

وقال زامورانو في تصريحاته، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تكريم نجم الكرة الأوروجوانية و"النيراتزوري" سابقا ألفارو ريكوبا، "نعلم أن مباريات الكلاسيكو ليست لها مقاييس وأن المعيار الأساسي فيها هو القتال خلال الـ90 دقيقة بغض النظر عن حالة الفريقين أو ترتيبهما في الجدول، وننتظر لعب مباراة كبيرة على ملعب الكامب نو".

وأردف "أعتقد أن ريال مدريد خاض مباريات رائعة في السنوات الأخيرة أمام الجيل الحالي من لاعبي برشلونة، الذين يمرون بحالة فنية رائعة. سيكون على لاعبي ريال مدريد بذل مزيد من الجهد، ولكني أعتقد أنهم قادرون في النهاية على الفوز بالثلاث نقاط".

وتطرق في حديثه حول ميسي قائلا "أعتقد أنه يعاني بعض الشيء في الملاعب المرتفعة عن سطح البحر، ولكني أعتقد في النهاية أنه من نوعية اللاعبين الذين لا يحتاجون لوقت طويل من أجل الدخول في أجواء اللقاء، فهو قادر على فعل أي شيء ويكمنه صناعة الفارق في أي وقت".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل