المحتوى الرئيسى

رئيس أوكرانيا يعارض قطع العلاقات الدبلوماسية مع روسيا

03/31 22:02

21:29 31.03.2016(محدثة 21:34 31.03.2016) انسخ الرابط

عارض الرئيس الأوكراني، بيوتر بوروشينكو، اليوم الخميس، قطع العلاقات الدبلوماسية مع روسيا، واعتبر أن هناك ضرورة لتركيز الجهود على الوفاء باتفاقات مينسك.

وقال بوروشينكو خلال لقائه مع الجالية الأوكرانية في واشنطن: "الرادا (مجلس النواب) لن تؤيد مشروع هذا القانون، فلا داعي حتى لمناقشته". وأضاف: "هذه مبادرة من بضعة نواب. خطتنا السلمية هي تطبيق اتفاقات مينسك".

الكرملين يرد على اقتراح أوكراني "جنوني"

في وقت سابق من اليوم، أعلن دميتري بيسكوف، المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، أن مبادرة السلطات الأوكرانية قطع العلاقات الدبلوماسية مع روسيا "تقترب من الجنون".

وكانت لجنة "الرادا" للشؤون الخارجية قد أيدت أمس مشروع قرار لقطع العلاقات الدبلوماسية بين أوكرانيا وروسيا الذي سجلته مجموعة من النواب.

انظر أيضا: بالفيديو: بوروشينكو لا يعرف المرادف الأوكراني لـ"كيس النقود" بوروشينكو: اليهود أسسوا أوكرانيا بوروشينكو يعرب عن استعداد كييف لمناقشة الانتخابات في دونباس

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الأسد يكشف لـ"سبوتنيك" عن الأسلحة الروسية التي يركز على شرائها الجيش السوري

أجرت وكالة "سبوتنيك" مقابلة مع الرئيس السوري بشار الأسد، فيما يلي نصها.

القوات السورية تقطع طريق إمداد "داعش" بين دير الزور والرقة

سيطرت قوات "سوريا الديمقراطية" المرادفة للجيش العربي السوري، صباح الخميس، على محطة رويشد النفطية الواقعة على طريق ديرالزور – الرقة المعروف بطريق "أبو خشب" غربي بلدة مركدة بريف الحسكة شمال شرقي سوريا، بعد فرار عناصر تنظيم "داعش " من المنطقة.

اعتقال قاتل طيار قاذفة "سو-24" الروسية

أفادت صحيفة "حريت" التركية، اليوم الخميس 31 آذار/مارس، أن السلطات التركية اعتقلت المدعو ألبارسلان شيليك، الذي أعلن مسؤوليته عن قتل طيار قاذفة "سو-24" أوليغ بيشكوف، في تركيا.

الأمن النووي... غياب روسيا يقلل من أهمية قمة واشنطن

شكوك حول خروج "القمة النووية" المقرر انعقادها في واشنطن خلال الفترة من 31 مارس/آذار إلى 1 أبريل/نيسان 2016، مع غياب روسيا التي أعلنت عدم المشاركة، بينما يرى الخبراء في ازدواجية معايير الإدارة الأمريكية في إدارة ملف عدم الانتشار يدفع إلى عدم الثقة في أي إجراء تتخذه واشنطن في هذا الملف.

سلاح الطيران الروسي نفذ 500 طلعة ضد "داعش" خلال تحرير تدمر

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل