المحتوى الرئيسى

بالصورة .. أول تصريحات للزوجة السابقة لخاطف الطائرة المصرية فى قبرص

03/30 20:43

قال «سيف الدين مصطفي» خاطف طائرة مصر للطيران خلال التحقيقات معه فى قبرص أنه لم ير عائلته وأبناءه منذ 24 عاما وأنه كان يريد أن يري زوجته وأولاده ولكن الحكومة المصرية لن تسمح له بذلك، وأمام هذا قام بما فعله من اختطاف للطائرة حتي يتمكن من رؤية زوجته وأبنائه .

فى الوقت نفسه قالت «مارينا باراشكون» الزوجة السابقة للمختطف في أول حديث لها مع صحيفة « showtime-cy » اليونانية أنها تخجل مما حدث برمته وأنها لن تزور مصطفي فى السجن وأنها تشعر بالحرج من الدعاية التي حدثت لها ولا تريد أن تراه"، وقالت المرأة التي أصبحت فجأة حديث الصحف بعد أن قام المتهم بخطف طائرة من أجلها، وأصبحت فجأة بطلت رواية الخطف، أنها تبلغ من العمر 52 عاما ولديها 4 أطفال من مصطفي وقد توفت إحدي الفتيات وتدعي صوفيا فى حادث سيارة وكانت تبلغ 17 عاما، ووقتها لم يتصل زوجها مصطفي ولم يحضر لجنازة ابنته .

وزعم «سيف الدين مصطفي» خاطف الطائرة أنه منذ سنوات لم يسمح له أن يأتي ويري زوجته وأبناءه، إلا أن السلطات القبرصية أكدت أنه طرد من قبرص عام 1994 واسمه كان على قائمة الأشخاص الممنوعين من دخول قبرص .

فجأة أصبحت «مارينا باراشكون » المرأة الأكثر اهتماما بالصحف اليونانية لتطل على المشهد كبطلة لعملية القرصنة ورغم رفضها الحديث لوسائل الإعلام اليونانية إلا أنهم قد تمكنوا من الحصول على تصريحات منها وتفاصيل عن زوجها المصري السابق .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل