المحتوى الرئيسى

حفل تكريم الأم لكشافة الغد مفوضية المنية الضنية في لبنان

03/30 20:12

أقامت جمعية كشافة الغد في لبنان - مفوضية المنية الضنية، برعاية بلدية المنية وبالتعاون مع إدارة مجمع الأرز التربوي، حفل تكريم الأم السنوي السابع على خشبة مسرح مجمع الأرز التربوي.

حضر الحفل وزير العدل المستقيل أشرف ريفي ممثلًا بحسن شندب ونائب المنية كاظم الخير، ورئيس اتحاد بلديات المنية مصطفى عقل، رئيس بلدية مركبتا نظير الشامي، وبلدية بحنين ممثلة بنائب الرئيس محمد غمراوي، رئيس بلدية دير عمار ممثلا بعبدالفتاح الدهيبي منسق تيار المستقبل في المنية أحمد سعد الدين زريقة، مسؤول الجماعة الاسلامية في المنية الدكتور يوسف الجاجية، ورئيس حركة لبنان التجدد أحمد الخير ورئيس مجلس إدارة مستشفى المنية الحكومي علاء زريقة، ومن إدارة مجمع الأرز التربوي وليد درباس والمدير المالي للمجمع رامي سنكري ورئيس جمعية كشافة الغد عبدالرزاق عواد والمفوض العام أحمد حبلي وشخصيات رؤساء جمعيات وأندية وروابط عائلية وفاعليات تربوية واجتماعية في المنية والجوار ووفود كشفية.

الصاجبداية، كان استعراض للوحدات الكشفية على إيقاعات الفرقة الموسيقية للجمعية ثم النشيد الوطني اللبناني ونشيد الجمعية وترحيب من العريف عبدالهادي الخير، ثم كلمة لمفوض المنية الضنية عبدالرزاق الصاج عبر فيها عن اهمية هذه المناسبة "لما للأم من تضحيات كبيرة في المجتمع". وقال: "ومما لا شك فيه أن الأم هي مصدر السعادة الحقيقية للأبناء".

علم الدينثم كان عرض ريبورتاج لأهم أنشطة المفوضية تلاها كلمة لبلدية المنية ألقاها عضو المجلس البلدي المحامي غسان علم الدين عبر فيها عن معاني هذه المناسبة، مهنئا الأمهات في عيدهن، مؤكدا بأن "البلدية كانت ولم تزل تدعم الأنشطة الثقافية وستبقى داعمة لكل نشاط وكل مبادرة "تعود بالخير على المنطقة".

ثم قدم رئيس الجمعية القائد عبدالرزاق عواد والمفوض العام أحمد حبلي والمفوض الصاج درعا تذكاريا لرئيس بلدية المنية مصطفى عقل ودرعا تذكاريا لمجمع الأرز التربوي تسلمه رجل الأعمال وليد درباس.

وتلا ذلك تقديم كورال وعروض مسرحية وفقرات تمثيلية قام بتأديتها الكشافون من جميع المراحل الكشفية والقادة، وخصت الأم ببعض اللوحات الراقصة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل