المحتوى الرئيسى

شاهد: بيرت رينولدز يقدم بونتياك جديدة مقتبسة من أشهر أفلامه

03/30 18:39

بعد مرور 38 عام على عرض فيلم "Smokey & the Bandits" للنجم الشهير بيرت رينولدز، عرض النجم الامريكي مؤخرا سيارة بونتياك Trans AM (ترانس ام) جديدة مقتبسة من شكل وتصميم سيارته الشهيرة التي استخدمها في الفيلم السابق.

وبالطبع لم تخرج هذه السيارة من مصانع بونتياك التي أغلقت أبوابها تماما في أكتوبر 2010، حيث صممت هذه السيارة شركة ترانس ام ديبوت في أمريكا، والتي قضى مؤسسوها 4 سنوات في تطوير هذه السيارة الجديدة التي صمموها على قاعدة عجلات من الجيل الخامس لسيارة شيفروليه كامارو.

وتعاونت الشركة بشكل كبير مع النجم بيرت رينولدز خلال مراحل تطوير هذه السيارة، وذلك للحصول على موافقته حول شكل وتصميم السيارة الجديدة، والتي أطلقت عليها الشركة اسم Trans Am SE Bandit Edition، حيث ذكرت الشركة أنها ستصمم 77 نسخة فقط من هذه السيارة، وذلك كنوع من الإشارة لعام 1977 الذي عرض فيه الفيلم لأول مرة، وستحمل كل واحدة من هذه السيارات توقيع خاص من النجم بيرت رينولدز.

وذكرت الشركة أن السيارة تحمل محرك V8 صغير الحجم من تصميم جنرال موتورز، وهو بقوة 840 حصان، مما يجعلها أقوى بكثير من السيارة الاصلية، كما ذكرت الشركة أيضا أن سعر هذه السيارة المميزة يبدأ من 115 ألف دولار، وأن باب الطلب مفتوح في الوقت الحالي لشراء هذه السيارة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل