المحتوى الرئيسى

صور| أبوالليف يتحدث عن الحُقنة التي كادت تقتله: «مبقاش عندي ثقة في حد»

03/30 11:38

على مدى يومين، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي المطرب الشعبي نادر أبو الليف، والكابتن عبد العزيز عبد الشافي، مدرب الأهلي السابق، والفنان التونسي ظافر العادين، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على ابتكار برنامج يتيح لمستخدميه التنقل عبر وسائل مواصلات مجانية، وذلك على مدى يومين متتالين على فضائيةcbc .

وتشهد حلقة مساء غد الخميس، أول ظهور تليفزيوني للمطرب الشعبي نادر أبو الليف، بعد تحسن حالته الصحية وإفاقته من الغيبوبة التي استمر فيها 20 يومًا كاملة، والذي تحدث أمام جمهور البرنامج عن قصة اقترابه من الموت ودخوله في الغيبوبة طوال تلك المدة حتى ظن جميع أقاربه ومعارفه أنه سيفارق الحياة لا محالة.

ويسرد أبو الليف خلال فقرته أسباب إصابته والحقنة الخاطئة التي كادت تودي بحياته، وكشف بتأثر شديد عن من وقف بجانبه وساعده وتحدث بكل عرفان عن الشاعر أيمن بهجت قمر ووقوفه بجانبه في محنته.

وبكي أبو الليف عندما تحدث عن الأشخاص الذين كانوا يتمنون موته ولم يهتموا لأمره وفي هذا الإطار يغني أغنيته الشهيرة "مبقاش عندي ثقة في حد" والتي تفاعل معها الجهور كثيرًا خاصة مع بكاء أبو الليف أثناء الغناء.

وحضرت زوجة أبو الليف "ورد" معه إلى الإستوديو وشاركت في جزء من اللقاء واعترف أبو الليف بفضلها عليه وكيف وقفت بجانبه حتى تحسنت حالته الصحية وتحدث عن جدته الراحلة التركية الأصل التى شاهدها في الأحلام طوال مدة الغيبوبة.

وفي نفس الحلقة تستضيف منى الشاذلي، نجم النادي الأهلي ومدربه السابق ومدير قطاع الكرة الحالي الكابتن عبد العزيز عبد الشافي الذي يكشف العديد من الأسرار مثل قصة تسمية فيلم الفنان محمد صبحي لفيلمه الشهير"أنكل زيزو حبيبي" والذي استأذنه صبحي قبل تسمية الفيلم بهذا الاسم.

ويكشف زيزو خلال اللقاء عن سر ندرة مبارياته المعروضه على التليفزيون حين كان لاعبًا، وقال إنه ذهب للتليفزيون ذات مرة ليبحث عن مبارياته المسجلة، فوجد الشرائط مسجل عليها أفلام  للفنان إسماعيل ياسين، ويتحدث عن أحد أهدافه التي يحبها والذي أحرزه في نادي الأوليمبي في إحدى المباريات، ولماذا يحب هذا الهدف.

ويكشف الكابتن عبد العزيز عبد الشافي عن الحلم الذي يتمنى أن يحققه في الأهلي، وسبب رفضه لتولي مسئولية الفريق الأول بالنادي، ولأول مرة يتحدث كابتن زيزو عن تفاصيل السر الذي حفظه للكابتن محمود الخطيب، ويروى تفاصيل اللقاء الذي جمعه بمحمد أبو تريكه قبل أن ينضم للأهلي، والنصيحة التي قالها لمعشوق الجماهيرأبو تريكة، وروى زيزو قصة تعرضه للصعق بالكهرباء في لبنان، وكشف عن سبب تصويره عقب صعقه ولأول مرة يسرد زيزو الشرط الذي فرضه عليه والده قبل أن ينضم إلى الأهلي.

بينما تستضيف منى مساء الجمعة 1 أبريل الفنان التونسي ظافر العابدين، بعد اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة في مجال الفنون من المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل