المحتوى الرئيسى

7 أشياء قد لا تعرفها عن Wonder Woman "جال جادوت"

03/30 09:05

تعرف الجمهور على  النجمة جال جادوت، في سلسلة أفلام Fast & Furious، وأصبحت معروفة بشكل أكبر بعد دور Wonder Woman في فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice. إليك 7 أشياء قد لا تعرفها عن "جال جادوت" كما ذكرها موقع IMDB:

1- كانت ملكة جمال إسرائيل قبل التمثيل

قبل الدخول إلى عالم السينما، نجحت جادوت في عالم الموضة، وحصلت على لقب "ميس إسرائيل" عام 2004، وعمرها 18 عاما. قضت عامين من الخدمة ضمن قوات الدفاع الإسرائيلي، قبل أن تلتحق بالجامعة لتدرس القانون.

2- فرص مبكرة في مجال السينما

في أثناء دراستها بالجامعة رشحها أحد المخرجين لدور فتاة بوند في فيلم Quantum of Solace، الذي كان في النهاية من نصيب "أولجا كيوريلينكو". ثم رشحها نفس المخرج لدور "جيزيل" في فيلم Fast & Furious كأول دور رئيسي لها. قدمت الدور في جزئين متتاليين للفيلم. وفي الأفلام الثلاثة أدت جادوت المشاهد الخطرة بنفسها.

3- هواياتها تؤهلها لأدوار الأكشن

جادوت تهوى ركوب الدراجات النارية، وهي تمتلك دراجة نارية سوداء موديل 2006 من نوع Ducati Monster S2R. كما أن جادت كانت تلعب الكرة الطائرة وكرة اليد والتنس، قبل أفلام وارنر بروس وDC.

4- رفضت دورا في فيلم Man of Steel

عرض على جادوت دور "فاورويل" في فيلم Man of Steel، ولكنها رفضت الدور بسبب حملها في ذلك الوقت.

5- لم تعرف أنها مرشحة لدور Wonder Woman

جادوت لم يكن لديها فكرة أنها تقوم بتجربة الأداء لدور وندر وومن. كل ما كانت تعرفه هو مشروع عمل جديد للمخرك "زاك سنايدر"، ويشترك فيه النجم بن أفليك للدور الرئيسي بالفيلم. وخلال أول تجربة أداء لها قرأت حوارا من فيلم Death Proof للمخرج كوينتن تارانتينو.

6- منافسة على دور Wonder Woman

كانت هناك مرشحات أخريات للعب دور "وندر وومن" منهم: أولجا كيوريلينكو، وإيلودي يانج، وجيمي إليكساندر، حتى أعلنت DC في ديسمبر 2013 أن جادوت هي من ستلعب الدور.

بعد فيلم BVS، ستعلب جادوت دور "وندر وومن" في فيلم منفصل، ثم مرة أخرى في جزئين من فيلم Justice League.

7- رشحت لدور البطولة في أحد أفلام Marvel

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل