المحتوى الرئيسى

الإمارات.. اندلاع حريق في برج سكني بعجمان

03/29 00:20

اندلع حريق في برج سكني يقع ضمن مجمع الأبراج السكنية التابعة لمجمع "عجمان ون، في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم امتد لبرج آخر مجاور له.

وقالت جريدة البيان الإماراتية (حكومية) في موقعها الإلكتروني إن سيارات الإسعاف والمطافئ هرعت إلى موقع الحادث، وجاري إطفاء واحتواء الحريق للحيلولة لعدم وصول النيران إلى البنايات المجاورة للبرج.

وأشارت إلى أن الدفاع المدني في إمارة الشارقة تدخل لدعم نظيره في عجمان، وتقديم المساعدة في إطفاء الحريق الذي شب في البرج.

وأظهرت لقطات فيديو تداولها نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي للحريق، النيران تلتهم عددًا كبيرًا من طوابق البرج من الخارج، فيما تتطاير كرات من اللهب من أعلى البرج.

وبثت وزارة الداخلية الإمارتية عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صور وفيديوهات لوصول الشيخ عمار بن حميد ولي عهد عجمان و الشيخ سيف بن زايد وزير الداخلية لموقع الحريق، وأشارت إلى أنهما "يشرفان على عمليات الإطفاء من موقع الحدث".

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية، إن ولي عهد عجمان، الشيخ عمار بن حميد بن راشد النعيمي، ووزير الداخلية الإماراتي الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، يشرفان على جهود عناصر الدفاع المدني للسيطرة على حريق شب الليلة في مجمع بنايات "عجمان ون"، بمنطقة السوان وإخلاء سكانها.

وأشارت إلى أن بلاغًا قد ورد إلى عمليات إدارة الدفاع المدني في عجمان يفيد باندلاع حريق في بناية سكنية تقع في مجمع أبراج "عجمان ون" وامتد إلى بناية أخرى، مشيرة إلى أنه على الفور تحركت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع وشرطة عجمان، إلى موقع الحريق لتصله خلال دقائق معدودة وباشرت عملية إخماد الحريق وإخلاء سكان البناية.

ولا تزال عمليات إخماد الحريق مستمرة حتي الساعة (21:00 تغ)، بحسب الوكالة الإمارتية.

ولم يعرف بعد أسباب الحريق، وما إذا أسفر عن وقوع إصابات أو ضحايا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل