المحتوى الرئيسى

جوليان مور وهالي باري في الجزء الثاني من Kingsman

03/29 15:44

كشف مخرج فيلم Kingsman: The Secret Service ماثيو فون، عن نية إنتاج جزءٍ ثانٍ من فيلم فانتازيا الجاسوسية الناجح، على أن يكون جاهزاً للعرض في 16 يونيو/حزيران من العام 2017.

وسيحمل الجزء الثاني اسم Kingsman: The Golden Circle، حيث ستلعب الممثلة الأميركية جوليان مور دور شخصية شريرة فيه، خلفاً لشخصية مواطنها الأسمر صامويل ال جاكسون في الجزء الأول.

وتحدث فون مخرج العمل عن حبكة الجزء الجديد، كاشفاً أن الممثل تارون ايغرتون سيعود فيه للعب دور ايغسي، الذي يتعاون مع الرديف الأمريكي من منظمة Kingsman البريطانية السرية التي جندته في الجزء الأول وجرى تدميرها.

تارون ايغرتون مع بطل الجزء الأول كولين فيرث

ومن المتوقع أن تلعب الممثلة السمراء هالي باري دور رئيسة منظمة Statesman الأميركية السرية المكافحة للإرهاب الدولي.

وقال فون في مقابلة له مع موقع Cinema Blend، “لم أكن واثقاً من أني أريد إخراج هذا الفيلم. كنت قلقاً بشأن الشخصية الشريرة فيه، لأن جودة أفلام الجاسوسية نابعة من صدق شخصية الشرير فيه، ثم أفقت ذات صباح وكل العمل وفكرته وحبكته في رأسي ومعها الشخصية التي تجسّد الشر”.

وأضاف، “حاولت أن أتجنب الإصغاء لما يريده الآخرون، لكنهم في الواقع يريدون مشهداً آخر كمشهد الكنيسة الذي ظهر في الجزء الأول، ولكن ليس لدي دافع أن أقوم بإخراج مشهد عن مذبحة مرة أخرى ما دام غير ضروري في السياق، ولكن بجعبتي مشاهد أخرى لم ير مثلها من قبل”.

مذبحة الكنيسة.. من أقوى مشاهد الجزء الأول

موقعCollider، أفرد تقريراً عمّا يتوقع أن يحتويه الجزء القادم من أحداث، منها مشهد تزلج على الجليد، وعراك عنيف في حانة، وكلب مصنوع من المعدن وشخصية رجل أحدب بذراع واحدة.

بالإضافة إلى إرفاق رسم توضيحي لما ستظهر عليه قلعة Poppy land المتوقع أن تكون مقر شخصية مور الشريرة، ومقر منظمة Statesman التي سترأسها هالي باري.

رسم لـ Poppy Land القلعة التي ستسكنها جوليان مور

مقر منظمة Statesman التي ترأسها هالي باري

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل