المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم مروان محسن ينتظر رد الأهلي قبل الانتقال للزمالك - الأهلي.كوم

03/29 10:33

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

ترقب فى الأهلى لثورة إدارية متوقعة

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى ، برئاسة المهندس محمود طاهر، اجتماعاً مساء الإثنين المقبل بمقر النادى بالجزيرة لمناقشة خطة العمل الكاملة للمجلس خلال المرحلة القادمة، ويناقش الاجتماع الذى يعد الأول بعد تأييد وموافقة الجمعية العمومية العادية للميزانية، عددا من النقاط الهامة من بينها متابعة عدد من الملفات المتعلقة بالعمل فى فروع النادى بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.

ورغم ما تردد خلال الساعات الأخيرة من إمكانية لجوء رئيس الأهلى الحالى لترشيح بعض الأسماء التى يمكن تعيينها فى المجلس الحالي، إلا أن الأمر لن يكون بهذا الشكل خاصة فى ظل احتمالية شكوى البعض للجنة الأوليمبية الدولية وهو ما يندرج تحت بند التدخل الحكومى من قبل وزير الشباب والرياضة لأنه عندما قام بتنفيذ الحكم القضائى فى المرة الأولى عيين نفس المجلس ليتجنب ذلك ويكون نفس اختيارات الجمعية العمومية، وأن الإقدام على التعيين أمر محفوف بالمخاطر ويهدد شرعية مجلس الإدارة.

وقالت مصادر ان العديد من الأسماء التى تم ترشيحها وتداولها خلال الساعات الماضية لإمكانية تعيينها فى مجلس الإدارة لاستكمال المقاعد الخمسة الشاغرة التى خلت باعتذار أحمد سعيد وابراهيم الكفراوى وطاهر الشيح وهشام العامرى ومحمد جمال هليل، تواجه صعوبات ولديها أزمات، فاللواء محمود علام رغم عمله وخبراته يصدم بلائحة الأندية التى تنص على ضرورة أن يكون قد مر عام كامل على تركه لمنصب الإدارة التنفيذية بالنادى، فيما يعمل المهندس عباس الشال متطوعاً للإشراف على منتجع النادى بمرسى مطروح ومجدى عبدالغنى رفضته الجمعية العمومية بعد أن اخفق فى السباق الانتخابى الذى أقيم فى مارس 2014 فلا يجوز أن يأتى مرة أخرى بقرار تعيين.

وفى نفس الاتجاه، يلوح فى الأفق صراع قوى على منصب القائم بأعمال نائب رئيس النادى الذى أصبح شاغراً باعتذار أحمد سعيد عن عدم قبول التعيين حيث يتنافس بقوة كل من محمد عبدالوهاب وكامل زاهر أمين الصندوق عليه وإن كانت فرص الأخير هى الأقوى والأوفر حظاً كونه ينوب عن رئيس النادى حال غيابه بالإضافة لرئاسته للمكتب التنفيذى حالياً وكونه أيضاً أمين الصندوق .

ويترقب أعضاء الجمعية العمومية بشغف كبير الاجتماع المقبل والذى من المتوقع أن يشهد قرارات كثيرة وتغييرات إدارية بالجملة، وحسب مصادر وثيقة فإن هناك اتجاها سائدا بإبعاد عدد من القيادات الإدارية التى عملت الفترة الماضية ولها علاقة بالمجلس السابق بالإضافة للإعلان عن مسابقة لتعيين مدير تنفيذى جديد الذى خلا باستقالة اللواء محمود علام فى وقت سابق ولا يزال اللواء شيرين شمس يقوم بالدور بشكل مؤقت.

فيما أكد أحمد سعيد نائب رئيس النادى المعتذر أن رفضه للتعيين هو حفاظ على مبادئ النادى وهيبته وهو فى ذات الوقت يحترم زملاءه الذين قبلوا المهمة، وقال ان النادى يستمد قوته على مدار التاريخ من الحفاظ على مبادئه، وأضاف أن قرار رفضى للتعيين الذى شاركنى فيه زملاء لم يكن نوعا من المزايدة أو تقاعساً عن خدمة نادينا العظيم، لكنه موقف قد تتباين حوله وجهات النظر غير أنه صدر عن إيمان وقناعة حقيقية احتراما لهيبة النادى والتزاما بقيمه ومبادئه.

وأوضح ان قرار رفضى لمبدأ التعيين فى مجلس الإدارة والذى صدر عن حب واحترام وانتماء للأهلى هو الآن متروك للتاريخ يحاسبنا عليه، وبالتأكيد فإن هذا الموقف لا يقلل أبدا من تقديرنا لموقف الزملاء الأعزاء الذين قرروا الاستمرار فى المجلس المعين، فهذه فى النهاية كانت وجهة نظرهم التى نحترمها.

ديروط يستعد لمواجهة القلعة الحمراء

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى ديروط فى معسكر مغلق صباح أمس بالإسكندرية استعداداً لمواجهة الأهلى فى دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر المقرر لها مساء غد باستاد برج العرب، وتسود أبناء أسيوط حالة من الاستنفار والحماس الشديد لتقديم أداء جيد أمام بطل مصر وصاحب لقب الأكثر تتويجا فى العالم ونادى القرن الإفريقي.

وفجر محمد صلاح رئيس نادى ديروط مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه أن الشركة الراعية لاتحاد الكرة هى من تتحمل تكاليف معسكر الإسكندرية قبل مواجهة الأهلي، وقال إننا كناد لا نملك الإمكانات للحضور للإسكندرية وإقامة معسكر مغلق لمدة ثلاثة أيام، وأضاف أن ديروط يملك لاعبين مميزين ومواهب رائعة لكن لا يعرف الكثيرون أننا لا نملك أى إمكانات مادية لذا فإننا نتعثر كثيرا فى التأهل للدورى الممتاز.

وشدد رئيس نادى ديروط على أن الأهلى مدجج باللاعبين الكبار فلا يوجد لاعب واحد بينهم لم يلعب للمنتخبات الوطنية وأتعجب ممن يتحدث عن غياب 8 أو 9 لاعبين للانضمام لمنتخب مصر الذى سيواجه نيجيريا اليوم، فهل الباقون لم يلعبوا للمنتخبات مثل شريف إكرامى وسعد سمير وأحمد فتحى ومحمد نجيب وحسين السيد وحسام عاشور وعمرو السولية وعماد متعب وأحمد الشيخ وجون انطوى ووليد سليمان.

الأهلي يحلم بمروان محسن .. والدوليون أزمة قبل مواجهة ديروط

علمت "الجمهورية" أن مروان محسن مهاجم الإسماعيلي أبدي رغبته في الانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال تقدم مسئولي القلعة الحمراء بعرض رسمي للدراويش.

وينتظر ان يقدم مسئولو الأهلي عرضا للاعب خلال الأيام المقبلة لاسيما وأنهم يريدون الحصول علي خدمات اللاعب قبل أن يظفر به الزمالك.. لاسيما وان أحد الوسطاء قام باستطلاع رأي اللاعب في الانتقال للنادي الأبيض في الفترة المقبلة ولكن اللاعب فضل الانتظار لحين وضوح موقف الأهلي علي أمل أن يدخل مسؤولو الأهلي معه في مفاوضات لضمه حيث يضع اللاعب النادي الأهلي كأول أولوياته.

علي جانب آخر. يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر اجتماعاً مهماً يوم الاثنين المقبل بمقر النادي بالجزيرة لمناقشة خطة العمل الكاملة للمجلس خلال المرحلة القادمة.

ويناقش الاجتماع عددا من النقاط المهمة من بينها متابعة عدد من الملفات المتعلقة بالعمل في فروع النادي بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد بالاضافة الي اعتماد محضر الجمعية العمومية التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

وعن استعدادات الفريق لمباراة ديروط في دور الـ 32 بكأس مصر المقرر إقامتها غدا. حرص الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق علي إلقاء محاضرة فنية علي لاعبي الفريق لتصحيح بعض الأخطاء بالاضافة إلي تنفيذ بعض الجمل.. واستعان يول بالكابتن محمد عظيمة. مدرب الفريق لنقل بعض التعليمات الفنية. حيث قام المدرب الهولندي بتقسيم اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل استعداداً للمباريات المقبلة.

من جانبه قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان يول سيحدد اذا ما كان سيحتاج أي من لاعبي الفريق الدوليين المتواجدين في معسكر المنتخب الوطني خلال لقاء ديروط.. وأوضح ان لقاء ديروط في اليوم التالي للقاء المنتخب مع نيجيريا واذا قرر مارتن يول الاستعانة ببعض لاعبي الفريق الدوليين فسوف يتم اخطارهم بالاستمرار في الاسكندرية لحين وصول الفريق والانضمام للمعسكر استعداداً لمواجهة ديروط.

وأشار الي ان هناك بعض اللاعبين من الدوليين لن يتمكنوا من المشاركة في لقاء ديروط وهم الثلاثي رمضان صبحي وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا. حيث ان كلا منهم حصل علي الإنذار الثالث في آخر لقاء بالدوري.. بينما يبقي الخماسي حسام غالي وصبري رحيل ورامي ربيعه وأحمد حجازي وعمرو جمال جاهزين وفقاً لوجهة نظر مارتن يول الفنية للاستعانة بأيهم في لقاء ديروط.

عبدالحفيظ ينفي تلقي الأهلي عرضاً من أندرلخت لشراء تريزيجيه نهائياً

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن النادي لم يتلق حتي الآن ما يفيد رغبة نادي أندرلخت البلجيكي في شراء أو تمديد إعارة محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق المعار للنادي البلجيكي.. موضحاً أنه علي تواصل دائم مع اللاعب الذي لا توجد لديه أي مشكلة في العودة للأهلي في حالة الإكتفاء بفترة إعارته الحالية.

يذكر أن هناك بندا في عقد اللاعب يتيح لأندرلخت شراءه بصفة نهائية مقابل 2 مليون و300 ألف يورو.

جمعة يؤكد غيابه عن مباراة ديروط

أكد صالح جمعة. لاعب وسط النادي الأهلي أنه يعاني من شد في العضلة الضامة تسبب في ابتعاده عن التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية موضحاً أنه يؤدي برنامجا علاجيا حتي يعود للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأشار الي أنه لن يتمكن من اللحاق بلقاء ديروط في دور الـ 32 بكأس مصر. حيث يحتاج الي ثلاثة أيام علي الأقل حتي يتمكن من العودة للتدريبات.. وأكد انه غير منزعج لكثرة إصاباته في الفترة الأخيرة لأنها إصابات بسيطة وأنه علي يقين من الحصول علي فرصته كاملة مع الأهلي في المستقبل.

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد ليندمان

احتفل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الهولندي مارتن يول ولاعبو الفريق بعيد ميلاد الهولندي مايكل ليدمان مخطط الأحمال عقب نهاية المران الصباحي اليوم الإثنين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل