المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. 'بات مان' و'سوبر مان' يواجهان التحدى بتصدر الـ'بوكس أوفيس'.. و'My Big Fat Greek Wedding' أحدث الإصدارات

03/28 14:40

"dawn of justice" يحقق 170 مليون دولار بعد أيام من عرضه "zootopia" يودع الصدارة باحتلاله المركز الثاني نقاد عن بات مان وسوبر مان: فقير ولا يحمل رسالة نجح فيلم "dawn of justice" الذي يجسد الملحمة القوية بين البطلين الخارقين "بات مان" و"سوبر مان"، في تصدر لائحة شباك تذاكر السينما الأمريكية الـ"بوكس أوفيس" بإيرادات وصلت إلى 170 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

وعلى الصعيد النقدي، طال "dawn of justice" العديد من حملات الهجوم المتمثلة في النقد السلبي حول الفيلم الذي وصفوه بأنه شوه أسطورة "بات مان"، والذي يجسده النجم العالمي "بن أفليك"، خلافا للنجم بروس واين.

ووجه النقاد اتهامات لمخرج العمل زاك سنايدر، الذين أكدوا أنه ظلم العمل ولم ينجح في إيصال رسالة الفيلم، مشيرين إلى أن الفيلم هو عبارة عن 151 دقيقة من العذاب والكآبة.

تدور أحداث الفيلم حول دخول البطلين الأشهر والأقوى "بات مان" و"سوبر مان" في حرب استثنائية خارقة لا يمكن وصفها، وهنا سينشأ تهديد من نوع جديد سيضع البشرية والإنسانية كلها في خطر، يعرض الفيلم فى 25 مارس المقبل بصالات العرض الأمريكية.

واحتل المركز الثاني فيلم "zootopia" ليتراجع مركزا واحدا عن الصدارة بـ23 مليون دولار أمريكي، وهو فيلم كرتوني تدور أحداثه حول مجموعة من الحيوانات مختلفة في الأحجام والشكل تعيش مع بعضها، ومن خلال أحداث الفيلم يتبين دور الحيوانات في إكمال أدوار مختلفة في المجتمع.

ويشارك في بطولة الفيلم "شاكيرا" فى أولى تجاربها السينمائية، حيث تجسد دور "غزال".

وفي المركز الثالث جاء الفيلم البرازيلي الكوميدي "My Big Fat Greek Wedding 2"، الذي يتناول قصة والدين يضعان كل تركيزهما مع ابنتهما المراهقة، ولكن تنقلب الأحداث رأسا على عقب بعد أن يفضح سر من داخل عائلة الأم، في الوقت الذى تواجه فيه العائلة بعض المشاكل الأسرية.

وحقق الفيلم في أول أسبوع من عرضه 18 مليونا و120 ألف دولار أمريكي، حيث عرض في 5.784 صالة عرض أمريكية.

ووصل إلى المركز الرابع فيلم "miracles from heaven" الذي حقق 9 ملايين و500 ألف دولار بعد أسبوع واحد من عرضه، حيث تراجع مركزا واحدا، ويحكي قصة فتاة صغيرة تعاني من اضطراب في الجهاز الهضمي نادر الحدوث، ولكن يشاء القدر أن تعفى منه من خلال علاج إعجازي.

الفيلم من بطولة جينفير جارنير، وكايلي روجريس، ومارتن هيندرسون، وباريتون شاربينو.

أما المركز الخامس، فكان لفيلم "The Divergent Series: Allegiant" محققا أيضا 9 ملايين و500 ألف دولار أمريكي، وبذلك يكون تراجع 3 مراكز عن الأسبوع الماضي، وهو فيلم إثارة وتشويق تحكي قصته عن فريق متكون من أربعة أشخاص تنضم إليه فتاة تدعى "تريس" من أجل اكتشاف حقائق غريبة حول كوكب الأرض.

ويشارك في بطولة الفيلم شايلين وودلي، وثيو جيمس، وانسيل الغورت، ومايز تيلر.

أما فيلم "Cloverfield Lane 10"، فقد حقق 6 ملايين دولار بعد مرور 4 أسابيع على عرضه، وتدور أحداثه حول نجاة سيدة من حادث سيارة بمساعدة رجلين، في الوقت الذي أعلن فيه أن العالم يواجه هجوما كيماويا على نطاق واسع، ليحتل المركز السادس.

ويواصل فيلم "dead pool" التراجع وصولا للمركز السادس بـ5 ملايين دولار، وتدور أحداث الفيلم حول وايد ويلسون، الذى كان يعمل فى السابق بالقوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ومنح لنفسه اسما بعد أن تعرض لتجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.

أما المركز الثامن، فكان لفيلم "London has fallen" الذي حقق 2 مليون و962 ألف دولار، وتدور أحداثه حول حضور الرئيس الأمريكي ايرون ايكهارت - ويقوم بدوره مورجان فريمان - جنازة رئيس وزراء بريطانيا الذي توفى في ظروف غامضة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل