المحتوى الرئيسى

التصفيات المزدوجة.. سوريا تعاقب أربعة من نجومها قبل لقاء اليابان

03/28 15:13

يدخل منتخب سوريا مباراته مع مضيفه الياباني في الجولة الثامنة الأخيرة لمنافسات المجموعة الخامسة للتصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا 2019 دون أربعة من نجومه المحترفين.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب السوري معاقبتهم بسبب عدم انضباطهم وهم قلب الدفاع أحمد الصالح والظهير الأيمن علاء الشبلي ومساعد الدفاع فهد اليوسف وقلب الهجوم سنحاريب ملكي.

وكان منتخب سوريا فاز الأسبوع الفائت على كمبوديا 6-0 في الجولة السابعة وتمت معاقبة اللاعبين الأربعة وتسفيرهم من العاصمة العمانية مسقط حيث أقيمت المباراة بسبب سهرهم خارج مكان الإقامة لساعة متأخرة دون إذن مسبق.

ويدخل منتخب سوريا ثاني المجموعة (18 نقطة) مباراته مع اليابان المتصدرة (19 نقطة ) الثلاثاء 29 مارس/آذار على أمل الخروج بنتيجة إيجابية حيث يكفيه التعادل ليضمن بشكل نهائي تأهله إلى الدور الثاني الحاسم المؤهل لنهائيات المونديال وإلى نهائيات كأس آسيا أيضا.

ويؤكد فجر إبراهيم المدير الفني لمنتخب سوريا على صعوبة المباراة لقوة المنتخب الياباني على أرضه وبين جمهوره وإن كان يرى أن منتخب سوريا سيدفع بكل ثقله لتحقيق نتيجة إيجابية.

ومن المتوقع أن يلعب ابراهيم بتشكيلة مختلفة عن السابق بفعل النقص الحاصل نتيجة معاقبة اللاعبين الأربعة وقد يلعب بكل من الحارس ابراهيم عالمة وحمدي المصري عمرو ميداني ونديم صباغ ومؤيد عجان وعبد الرزاق الحسين وزاهر ميداني وأسامة أومري ومحمود مواس وعدي جفال وعمر خريبين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل