المحتوى الرئيسى

جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات واسعة بالخليل والضفة والقدس

03/28 10:10

شنت قوات جيش الاحتلال الاسرائيلى حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في منطقة الخليل، وتم اعتقال 24 فلسطينيا بتهمة الضلوع في عمليات ضد الاحتلال.

وضبطت قوات الاحتلال كمية من الوسائل القتالية بما في ذلك سلاحا قنص ورشاش من نوع كارل جوستاف وبنادق صيد وأمشاط للذخيرة وسكين صيد وعبوة ناسفة داخل مطفأة حريق.

اعتقلت قوات الاحتلال عددا من الفلسطينيين بعد أن اقتحمت مناطق مختلفة من الضفة الغربية، بالاضافة الى تصوير منازل 3 شهداء وأسير، أخطرت سابقا بالهدم .

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق مختلفة في القدس والضفة الغربية من بينها اقتحام بلدة بيت فجار بعشرات الآليات وتفتيش عدد من المنازل واعتقال الشاب سلطي أحمد ثوابتة 17 عاما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال كلا من عبد الله منذ قادوس 14 عاما من عراق بورين جنوب نابلس، كما صاحب عملية اقتحام القرية مداهمة منزل الأسير سعد حسام الفقيه والذي كانت قوات الاحتلال تصطحبه معها خلال ذلك.

وفي بيت دقو غرب القدس اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد محمود مرار 18 عاما، وقصي حايس مرار 17 عاما .

واضافت المصادر الأمنية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية جنوب جنين بعشرات الآليات العسكرية وقامت بتصوير منازل 3 شهداء وأسير أخطرت سابقا بالهدم.

كما داهمت بلدة بيتونيا ودير ابومشعل وشقبا وبيتين قرب رام الله وداهمت منازلا في أحياء مختلفة وسط مدينة الخليل.

وفي بلدة بني نعيم شرق الخليل، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال منزل المواطن داوود موسى الطرايرة، وفتشته تفتيشاً دقيقاً، وادعى جيش الاحتلال بانه عثر على بندقية داخل المنزل وقام باعتقال موسى دوواد طرايرة 25 عاما وتم نقله الى مركز شرطة "كريات اربع" التابعة للاحتلال، واستدعت شقيقه جهاد للتحقيق معه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل