المحتوى الرئيسى

طرق بسيطة لتنظيف الجسم من السموم

03/28 09:48

تنظيف السموم من الجسم امر ضروري ليحظى الإنسان بصحة جيدة وجسم نظيف، من خلال الأدوية بالطبع يمكن إتمام هذه العملية ولكن الحلول الطبيعية هي أكثر صحة ويوصى بها للجميع. نحن اليوم من خلال هذا المقال سنعرفكم الى طريقة اتباع حمية تنظيف السموم من خلال حميتين مختلفتين.

- كوب من الما في الصباح يون دافئاً مع إضافة نصف ليمونة اليه من دون سكر وبعد تناول الكوب بربع ساعة نتناول كوباً من النعناع المحلى بالعسل مع تفاحة أو بعضاً من الفواكه المبشورة كالعنب والكيوي والخوخ والتفاح.

- على الغداء يتم تناول كمية غير محددة من الخضار المطبوخ على البخار أو المسلوق ومن المفضلأ أن تحوي الخضار البروكولي أو الملفوف. كوجبة خفيفة بعد الغداء يتم تناول كوب من العصير مع الماء المغلي مع إضافة ملعقة من العسل.

- على العشاء يمكن للشخص أن يتناول بيضتين وطبق من السلطة الخضراء كما يمكنك تناول تفاحة مع ملعقة من القرفة وملعقة من العسل مع إضافة الزبادي وضرب المكونات جميعاً بالخلاط.

- من المهم شرب الماء على الأقل ليترين منه في اليوم كما يمكن تناول المكسرات كالجوز عند الشعور بالجوع.

- يجب تناول كوب من الشاي الأخضر مع تفاحة في الصباح. وكوجبة خفيفة قبل الغداء يمكن تناول كوب من الزبادي الخالي من الدسم مع كوب من الفراولة الخالية من السكر.

- على الغداء يمكنكم تناول قطعة من السمك المشوي بحجم كف اليد مع كوب من المعكرونة السمراء وطبق من السلطة. بحال الشعور بالجوع بين الغداء والعشاء يمكنكم ان تتناولوا كوباً من عصير الليمون.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل