المحتوى الرئيسى

إصابة 3 وضبط 10 بحوزتهم أسلحة آلية في تجدد خصومة ثأرية بعد الصلح بأسيوط

03/28 09:24

أصيب 3 أشخاص بينهم طالب وربة منزل بطلقات نارية طائشة بأجزاء متفرقة بالجسم، في تجدد لخصومة ثأرية بين عائلتين بعد إتمام الصلح بينهما بقرية عرب الشنابلة دائرة مركزأبنوب.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من العميد هانى عويس مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد وصول بلاغ من الأهالى بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية النشابلة، دائرة المركز، طرفي خصومة ثأرية.

وعلى الفور انتقل الرائد محسن شريت رئيس مباحث المركز ومعاوني المباحث مدعومين بمجموعات قتالية ومدرعات من إدارة قوات الأمن وتم السيطرة على الموقف.

أسفر تبادل إطلاق النيران عن إصابة كل من "ر.ب.م" فلاح ومقيم كوم المنصورة ـ دائرة المركز، مصاب بطلق ناري أسفل الكتف الأيمن، و"ع.ع.ع"، 9 سنوات طالب بمدرسة طه زيدان الابتدائية بعرب الشنابلة ـ دائرة المركز، مصاب بطلق ناري بالعضد الأيسر، و"م.خ.ز" بدون عمل، ومقيم جزيرة الحواتكة ـ منفلوط  مصابة بطلق ناري بالجانب الأيمن من البطن [خارج طرفي الخصومة] تم تحويلهم لمستشفى أسيوط الجامعي، وبسؤالهم لم يتهموا أحدا بأحداث إصابتهم.

وتم ضبط 10 متهمين من طرفي العائلتين وبحوزتهم 10 أسلحة آلية و140 طلقة، وهم كل من: "طرف أول" تم ضبط "أ.ع.ع" بحوزته بندقية آلية و18 طلقة من ذات العيار، وضبط "أ.م.ك" فلاح، بحوزته بندقية آلية و17 طلقة من ذات العيار، وضبط "ع.ع.ع" عامل بحوزته بندقية آلية وعدد 9 طلقات من ذات العيار، وضبط "ر.ن.ع" عامل بحوزته بندقية آلية و16 طلقة من ذات العيار، وضبط "ع.ص.ع" عامل بحوزته بندقية آلية و10 طلقات من ذات العيار.

"طرف ثان" تم ضبط "ح.م.م" عامل بحوزته بندقية آلية و19 طلقة من ذات العيار، وضبط م.ع.أ فلاح بحوزته بندقية آلية و18 طلقة من ذات العيار، وضبط" س.م. م" فلاح بحوزته بندقية آلية و17 طلقة من ذات العيار، وضبط "م.ف.ع" عامل بحوزته بندقية آلية و11 طلقة من ذات العيار، وضبط "ع.ع.م" فلاح بحوزته بندقية آلية و5 طلقات من ذات العيار مقيمين جميعا بذات الناحية.

يشار إلى أن العائلتين طرفي في خصومة ثأرية من سنة 2002، والتي تم الصلح فيها بتاريخ 3/4/2012م، ونقض الصلح بتاريخ 9/5/2015م، بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للأسلحة النارية والذخائر، وأنها المستخدمة في المشاجرة وإطلاق الأعيرة النارية. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل