المحتوى الرئيسى

'نجوم إنستجرام' البعض يُحيي ذكرى 'النمر الأسود'.. وآخرون يحتفلون بـ'عيد الفصح'

03/27 19:01

يواصل نجوم الفن حرصهم على إفتتاح يومهم مع متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ففي صباح هذا اليوم 27 مارس 2016، بدأ النجم محمد رمضان، صباحه مع جمهوره من كواليس مسلسله الجديد "الأسطورة" ونشر صورة له عبر الإنستجرام وقال "صباح النجاح من كواليس الأسطورة رمضان 2016".

ولم يكتفي رمضان، بصورة واحدة اليوم بل حرص على إحياء ذكرى وفاة الفنان أحمد ذكى، من خلال نشر مقطع فيديو له من مسلسل "السيندريلا" وهو يجسد شخصية الراحل أحمد زكى بمشاركة الفنانة منى زكى، التى كانت تُجسد شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وعلق على الفيديو قائلاً "كان تحدى كبير فى عمر صغير، عندما جسدت القيمة والقامة الفنان أحمد زكى، الله يرحمة فى مسلسل السيندريلا مع الفنانة منى زكى 2006، وكان عمرى وقتها 17 عام، كان البعض يقول لى كيف تجسد أستاذ التجسيد؟ والحمد لله قد فعلتها بمصداقية والجمهور صدقنى زى ما صدقنى فى باقى أدوارى، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

وحرص أيضا العديد من النجوم على إحياء ذكرى النمر الأسود، ومنهم، الفنانة منى زكى، التى نشرت مجموعة صور للفنان أحمد زكى، وعلقت قائله "أستاذى واحشنى جداً ودايماً فى القلب، الله يرحمك"، فيما نشرت الفنانة الشابة شيماء سيف، صورة له من فيلم "إضحك الصورة تطلع حلوة" وعلقت عليها قائلة "فى ذكرى رحيل العبقرى أحمد زكى".

بينما طلب الفنان كريم محمود عبدالعزيز، من جمهوره قراءة الفاتحة للراحل أحمد زكى، فنشر له صورة عبر حسابة وعلق عليها قائلاً "ذكرى رحيل الأستاذ، وحشتنا .. الفاتحة"، وتبعهم الفنان تيم حسن، ونشر صورة للنمر الأسود من فيلم "السادات" وهو يشرب البايب، وكتب عليها "أحمد زكى.. رحمه الله..ذكرى وفاته".

وعلى الجانب الأخر بدأ النجوم يومهم بالأحتفال بـ"عيد الفصح"، وقام البعض منهم بنشر صور خاصة لهم أثناء الأستعداد للأحتفال والبعض الأخر أكتفى بنشر صور للبيض الملون، ومظاهر البهجة بالعيد، فنشرت الفنانة العالمية أنجيلينا جولى، صورة لها بصحبة بناتها وهم يتسوقون ويحملون سلال من البيض الملون وقالت "عيد فصح سعيد"، فيما نشرت الفنانة هيفاء وهبى، صورة كاريكاتيرية لمجموعة من البيض الملون وهو يتحدث عن العيد بطريقة كوميدية، وهنأت جمهورها بعيد الفصح.

ونشرت الفنانة سولاف فواخرجى، صورة جديدة من سوريا لمجموعة بيضات ملونه وهنأت جمهورها قائلة " عيد فصح مجيد، كل عام وأنتم بخير من سوريا"، بينما بدأت الفنانة الإستعراضية دينا، يومها بصورة لها بفستان أحمر وقالت لجمهورها "صباح الخير"، وألتقطت ميس حمدان، كما عودت جمهورها فى كل صباح صورة سيلفى لها .

وهنأت الفنانة فيفى عبده، الفنانة منى زكى على جائزتها فى مهرجان السينما العربية، ونشرت لها صورة بصحبة زوجها الفنان أحمد حلمى، وتمنت لهم حياة سعيدة ودعت الله أن يحميهم من عيون الناس،وهنأت الفنانة إنجى وجدان، والدها بمناسبة عيد ميلاده ونشرت صورة لهما معاً،  وفاجأت الفنانة ديانا كرازون، جمهورها بلوك شبابى وهى ترتدى كاب وعلقت على الصورة قائلة "قمة المتعه أن تجالس شخص يكرهك ويغتابك ومع ذلك تجده يبين لك العكس، وهذا كافى ليدل أن لحضورك هيبة".

ودعت الفنانة سلمى رشيد، جمهورها لإنتظارها فى حلقة جديدة لها على قناة mtv2، فى برنامج "تغنوها مغربية" ونشرت صورة لها وهى ترتدى قفطان مغربى، ونشرت الفنانة أميرة هانى، صورة لها لتصبح على جمهورها وتقول لهم "صباح الجمال".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل