المحتوى الرئيسى

بعد استغنائها عن 500 موظف.. شبكة الجزيرة: مجبرون

03/27 22:22

أعلنت شبكة الجزيرة الإعلامية، اليوم، الاستغناء عن عدد من موظفيها في إطار إعادة النظر في هيكلتها وضمن مبادرة لتطوير القوى العاملة بها وتعزيز قدرتها على مواكبة التطور المتسارع الذي تشهده الساحة الإعلامية. ويطال الإجراء نحو خمسمئة وظيفة، في مقرات الشبكة بمختلف أنحاء العالم وأغلبهم ممن يعملون في قطر.

وقال الدكتور مصطفى سواق، المدير العام للشبكة، إن هذا الإجراء الذي بدأ العمل عليها خلال الأشهر القليلة الماضية، وحرصنا خلال تلك الفترة على دراسة كل الخيارات المتاحة، في إطار السعي لتعزيز ريادة شبكة الجزيرة الإعلامية، وضمان استمرارية تطورها. بحد نص البيان.

وأكد سواق أن هذه المراجعة سوف تسمح للشبكة بتطوير قدراتها على مواكبة التطور الإعلامي والاستمرار في موقعها كمؤسسة إعلامية مستقلة، تقدم تغطيات إخبارية متميزة من كل أنحاء العالم.

وأضاف المدير العام: " هذا الإجراء يتخذ بشكل دوري من قبل مؤسسات إعلامية كبرى في مختلف أنحاء العالم"، مضيفًا: "لجأنا إليه بعد أن استنفدنا كل الخيارات الأخرى المتاحة، ونحن واثقون من أن هذه الخطوة مهمة لتعزيز قدراتنا التنافسية، ورسم خططنا الاستراتيجية طويلة الأمد".

وبحد نص البيان، تأتي هذه المبادرة من شبكة الجزيرة الإعلامية بعد أن أكدت في مناسبات مختلفة التزامها برسالتها في نقل الحدث والتفاعل مع المتابعين أينماً كانوا وحيثما وجدوا، ونيتها توسيع نطاق خدماتها الرقمية دولياً، وإطلاق منصات جديدة في الولايات المتحدة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل