المحتوى الرئيسى

ضبط 10 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في أسيوط‎

03/27 12:39

تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأحد، من إلقاء القبض على 10 أشخاص من “الهاربين من تنفيذ أحكام”، و”المطلوبين على ذمة قضايا”، خلال حملةٍ أمنية مكبرة بقرى ومراكز أسيوط.

وكان اللواء عبد الباسط، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط المدعو “ص. ث”، 25 سنة، ومقيم بني شقير دائرة مركز منفلوط “هارب” من حكم 10 سنوات في قضية سلاح، والمدعو “أ. م”، مقيم تل أولاد سراج دائرة مركز الفتح “هارب”، من حكم 10 سنوات في قضية تزوير، بحسب بيانٍ.

كما تم ضبط المدعو “ع . ب”، مقيم دوينة دائرة مركز أبوتيج “هارب”، من حكم بـ 10 سنوات في قضية خطف، وضبط”ع. ب”، مقيم دوينة دائرة مركز أبوتيج “هارب”، من حكم 15 سنة في قضية خطف، و”ح. م”، والمقيم بـالوليدية دائرة قسم ثان محكوم عليه 10 سنوات في قضية جنايات تزوير.

وتم ضبط المدعو “و . س”، 26 سنة، حاصل على دبلوم، ومقيم مجريس دائرة مركز صدفا، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية إطلاق أعيرة نارية، و”م . أ”، والمقيم بالشامية دائرة مركز ساحل سليم المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية سلاح.

كما تم إلقاء القبض على “م . أ”، مقيم الشامية دائرة مركز ساحل سليم “هارب”، من مؤبد في قضية سلاح، و”ح . ف”، 39 سنة، ومقيم المصراوية قنا المحكوم عليه بـ 3 سنوات في قضية مخدرات، و”خ . ح”، مقيم غرب البلد دائرة قسم أول المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية جنايات سلاح.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل