المحتوى الرئيسى

سفير مصر بالأردن: نقل جثامين الضحايا الـ7 لعمان تمهيدًا لنقلهم إلى القاهرة

03/27 16:00

قال خالد ثروت، سفير مصر بالأردن، إنه قام صباح اليوم، بزيارة المصابين المصريين فى مستشفى "المفرق العام" بالأردن، التى تبعد عن العاصمة الأردنية عمان بـ75 كيلو، موضحًا أنه أشرف أيضًا على نقل جثامين الضحايا المصريين البالغ عددهم 7 متوفين من مستشفى المفرق العام إلى عمان وبالتحديد إلى مستشفى البشير.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه أصدر تعليمات بتواجد مندوبين من السفارة بمستشفى "البشير" لاستقبال الجثامين بهدف تسريع الإجراءات الورقية لتسفيرهم للقاهرة، مؤكد أنه يبذل قصارى جهده لتسفير الجثامين للقاهرة غد أو بعد غد على أقصى تقدير.

وأكد" ثروت" أن أحد المصابين حالته مستقرة والآخر إصابته بالغة وهو فى العناية المركزة الآن، وتم نقله بالتنسيق مع محافظ المفرق إلى العاصمة عمان بواسطة مروحية طبيبة إلى مستشفى الأمير حمزة لتوافر إمكانيات أكبر لعلاج المصاب.

وتقدم "ثروت" بالشكر للسلطات الأردنية لما تقدمت به من دعم ومساندة ومساعدة وخاصة وزير الداخلية والصحة وكذلك محافظ المفرق، حيث كانت جميع الأجهزة فى مدينة المفرق كانت مسخرة للتعامل مع هذا الحادث، وهذا ليس بغريب من الأشقاء الأردنيين.

وكان 7 عمال مصريين قد لقوا مصرعهم، وأصيب اثنان آخران فى حادث تصادم مروع، وقع صباح اليوم الأحد، بمحافظة المفرق الأردنية بين سيارة نقل وميكروباص صغير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل