المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم الإسماعيلي يعلن موقفه من بيع مروان للأهلي والزمالك يرفض صالح سليم - الأهلي.كوم

03/27 10:00

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

«أبوالسعود»: لن نبيع مروان محسن للأهلى

رفض العميد محمد أبوالسعود، رئيس نادى الإسماعيلى، بيع مروان محسن، مهاجم الفريق الكروى الأول، إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية فى الموسم المقبل، بعد تألقه مع الدراويش خلال مباريات الدورى هذا الموسم، وأكد «أبوالسعود»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، صعوبة الموافقة على بيع اللاعب للأهلى على وجه الخصوص خوفاً من زيادة الاحتقان بين جماهير الناديين، وقال: من الصعب الموافقة على انتقال أى لاعب للأهلى. لافتاً إلى أن هناك اتفاقاً مع رئيس نادى الزمالك على عدم التفاوض مع أى لاعب من الناديين.

من جهة أخرى، خضع الثنائى إسلام جمال وأحمد سمير، لاعبا الفريق، للتحقيق لاتخاذ قرار نهائى بشأن عودتهما إلى صفوف الفريق للمشاركة فى مباراة الزمالك بالدورى الممتاز يوم ٤ إبريل المقبل، وكان إسلام جمال قد اعتذر عن انقطاعه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

الأهلى يسافر ٥ إبريل إلى تنزانيا.. و«عاشور» جاهز لـ«ديروط»

قرر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى السفر إلى تنزانيا يوم ٥ إبريل المقبل استعداداً لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى فى مباراة الذهاب لدور الـ١٦ لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقية، المقرر لها التاسع من نفس الشهر. وفضل مارتن يول، المدير الفنى، السفر مبكراً لتنزانيا لتعويد اللاعبين على أجواء البلاد قبل المباراة.

من جانبه، أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أنه سيمنح اللاعبين جرعة تطعيم ضد مرض الملاريا قبل السفر إلى تنزانيا. وأوضح أن جرعة التطعيم الإضافية تأتى بسبب اقتراب موعد انتهاء مفعول تطعيم الملاريا الخاص بهم ولابد من الحذر فى الأمر، ولذلك تقرر حصول الجميع على الجرعة الثانية.

من جهة أخرى، استأنف الجهاز الفنى تدريباته صباح أمس عقب انتهاء الراحة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين يوم الجمعة الماضى، وشارك حسام عاشور فى التدريبات، وتعافى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية وظهر بمستوى طيب. وأكد اللاعب جاهزيته لمواجهة ديروط فى الكأس.

من جهته، أكد ماليك إيفونا، مهاجم الفريق، وصوله إلى القاهرة فى الموعد المحدد له يوم ١ إبريل من أجل الانتظام فى معسكر الفريق استعداداً لمباريات الدورى، وكذلك لقاء الذهاب أمام يانج أفريكانز فى دور الـ١٦ بدورى أبطال أفريقيا. وقرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية اليوم خوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق قبل مواجهة ديروط وبطل تنزانيا.

وفى لفتة طيبة حرص مارتن يول على الاحتفال بعيد ميلاد سائقه الخاص وقام بإحضار تورتة، واحتفل به فى مكتبه بالنادى عقب نهاية المران أمس.

على الجانب الآخر، وجَّه محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على الثقة التى طوقوا بها عنق المجلس، مؤكداً أن التأييد الكاسح من قبل الجمعية العمومية يحمله هو وزملاءه فى مجلس الإدارة مسؤولية كبيرة خلال المرحلة المقبلة. وأشار إلى اعتزازه بالمظهر الحضارى لأعضاء النادى خلال مناقشتهم جدول الأعمال وإصرارهم على الصورة المشرفة للأهلى والانحياز لمصلحة النادى بعيداً عن الأسماء. وقال إن مجلس الإدارة يبذل أقصى ما لديه منذ توليه المسؤولية من أجل الارتقاء بكافة قطاعات النادى، سواء الإنشائية أو الرياضية أو الخدمية.

وأكد أنه يسابق الزمن من أجل الوفاء بكل ما وعد به ليبقى الأهلى دائماً فى أحسن صورة. وشدد رئيس النادى على أن الموافقة على الميزانية بهذه الأغلبية تؤكد أن المجلس يسير فى الطريق الصحيح من أجل الأهلى وأعضائه، وقال إنه يحترم كافة وجهات النظر لكن تبقى مصلحة النادى التى تحكم قراره وكل أعضاء مجلسه، وهذا عهده من البداية.

رفضت الجمعية العمومية بنادي الزمالك اطلاق اسم صالح سليم رئيس النادي الاهلي الراحل علي أحد الشوارع بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة وذلك بعد ان اعلن المستشار مرتضي منصور رئيس النادي في وقت سابق اطلاق اسم صالح سليم علي أحد شوارع البيت الابيض تكريما وتخليدا له.

كما اعترضت الجمعية العمومية علي فكرة اطلاق اسم المايسترو علي أي منشأة من منشآته.

طاهر: خطة متكاملة لزيادة موارد النادى وهدفنا العودة من جديد لمونديال العالم

أشاد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى بأعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء مبدياً تقديره للثقة الغالية التى طوقوا بها عنقه ، وقال إن التأييد من قبل الجمعية العمومية يحمله وزملاءه فى مجلس الإدارة مسئولية كبيرة خلال المرحلة القادمة.

وأضاف أنه يعتز بالمظهر الحضارى لأعضاء النادى خلال مناقشتهم جدول الأعمال وإصرارهم على الصورة المشرفة للأهلى والانحياز لمصلحة القلعة الحمراء بعيداً عن الأسماء، وأوضح أن مجلس الإدارة يبذل أقصى ما لديه منذ توليه المسئولية من أجل الارتقاء بكافة قطاعات النادى سواء الإنشائية أو الرياضية أو الخدمية مؤكداً أنه يسابق الزمن من أجل الوفاء بكل ما وعد به ليبقى الأهلى دائماً فى أحسن صورة .

وشدد رئيس الأهلى على أن الموافقة على الميزانية بهذه الأغلبية تؤكد أن المجلس يسير فى الطريق الصحيح من أجل الكيان الكبير وأعضائه، وقال إنه يحترم كافة وجهات النظر لكن تبقى مصلحة النادى التى تحكم قراره وكل أعضاء مجلسه وهذا عهده من البداية ، وأضاف أن المرحلة القادمة سوف تشهد المزيد من الانجازات على كافة الأصعدة ، خاصة أن هناك خطة متكاملة لزيادة موارد النادى للوفاء بكافة الاحتياجات بالفروع الثلاثة، الأمر الذى يترتب عليه بذل المزيد من الجهد فى هذا الاتجاه .

وأضاف أنه سعيد بحالة الاستقرار التى ينعم بها فريق الكرة وعلى رأس جهازه الفنى المدرب الكبير مارتن يول والذى سوف يكون له دور بارز مع كافة عناصر المنظومة للعودة بالأهلى للمشاركة فى بطولة العالم للأندية باليابان وهو الهدف الذى يسعى إليه، وأوضح أن النشاط الرياضى سوف ينال الاهتمام الذى يستحقه لاستعادة البطولات الغائبة فى ظل حالة التطوير التى يشهدها حاليا، وتابع أن المجلس لن يتقاعس فى أى وقت عن أعضاء الأهلى وحقوقهم المشروعة فى الحصول على أحسن خدمات إن لم تكن الأفضل بين كافة الأندية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل