المحتوى الرئيسى

مقتل 34 إرهابيا بالأنبار نتيجة قصف لطيران التحالف الدولي

03/26 21:23

نفذ طيران التحالف الدولي 16 طلعة جوية على مواقع تنظيم(داعش) الإرهابي مما أسفر عن مقتل العديد من الارهابيين في مناطق متفرقة بالأنبار خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة اليوم/السبت/ أن طيران الجيش العراقي نفذ ثماني طلعات جوية قتالية على مواقع داعش.. كما نفذ طيران التحالف الدولي ثماني طلعات أخري على مناطق: كبيسة والبوشهاب والمحمدي والفلوجة بالأنبار وأسفرت عن مقتل 34 إرهابيا وتدمير سيارتين مزوتين بأسلحة رشاشة وموقع قتالي للتنظيم.

وتمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات تحرير نينوى بالمحور الشمالي مدعومة بحشد "بيارق العراق" من تطهير قرية النص، وإخلاء 500 شخص من القرى التي تمت استعادة السيطرة عليها من قبضة داش، وتدمير منصة إطلاق صواريخ بقرية المكوك.

من جهة أخري، ذكرت قيادة عمليات بابل ان حصيلة قتلي تفجير استهدف مدنيين في ملعب لكرة القدم بناحية الإسكندرية ارتفع إلى 30 قتيلا بينهم رائد الشرطة و77 جريحا بينهم مدير ناحية الإسكندرية.

على صعيد آخر، أكد مصدر عسكري كردي اليوم مقتل احد قيادات داعش يحمل الجنسية الامريكية بواسطة سلاح كاتم للصوت في مدينة الموصل مركز محافظة نينوي شمال غربي العراق.. وقال ان القتيل يدعي "ابو فرقان" الميسري وهو مسؤول الاعدام في التنظيم.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل