المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. مواقف محرجة للمذيعين على الهواء

03/26 17:22

يتعرض المذيعون والمذيعات دائما لمواقف محرجة على الهواء منها المضحك والمحرج على حسب الموضوع أو الضغط النفسي الذي يعيشونه.

تعرضت مذيعة قناة العربية للتلعثم في نطق إحدى الكلمات وتسبب ذلك في دخولها نوبة ضحك وعلقت ضاحكة " أنا أعتذر والله في مضايقات من الإعداد غير طبيعية، أنا غلطت في كلمة، وهما سخروا مني بسببها".

تعرضت مذيعة قناة المستقبل جويل لموقف محرج للغاية بعد أن ظنت أنها في فاصل إعلاني وقامت بضبط ملابسها والاسترخاء على المقعد إلا أنها تدراكت الأمر وانتبهت بعد ذلك .

مذيعة قناة العربية "الحدث"، ضحى الزهيري طرحت أول سؤال على ضيفها الكردي لاستطلاع رأيه في الأحداث الأخيرة والعلاقة بين تركيا وأكراد العراق لم ينتبه الأخير أنه على الهواء فتكلم مع مساعده باللغة الكردية، الأمر الذي أثار استغراب الزهيري.

تعرضت قناة OTV للشتائم في أحد الحوارات التلفزيونية بين المحامي طارق شندب والنائب السابق ناصر قنديل، على خلفية موضوع "الجزمة العسكرية" و"اللحى" الأمر الذي أحرج الإعلامي جان عزيز وأجبره على وقف البث المباشر بفاصل إعلاني فاعتذر الإعلامي جان عزيز من المشاهدين عن "المستوى المتدني من سلوك الضيف" وأكملها مع ناصر قنديل.

مذيع في mtv يطلب يد حبيبته على الهواء

ليست المرة الأولي التي يطلب فيها المذيع يد حبيبته على الهواء في قناة ام تي في فبعد الاعلامي جورج وارسولا دكاش قام جاد الخطيب بمفاجئة حبيبته التي كانت تنتظره في الاستوديو قرر أن يطلب يدها مباشرة على الهواء.

منى صليبا في نوبة ضحك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل