المحتوى الرئيسى

فوز للمكسيك بكونكاكاف وغواتيمالا تعرقل الولايات المتحدة

03/26 13:37

واصل المنتخب المكسيكي انطلاقته القوية بتصفيات أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة لكأس العالم 2018 بفوزه على كندا 3-صفر، في حين مُنيت الولايات المتحدة بخسارة مفاجئة أمام مضيفتها غواتيمالا صفر-2.

ورفع المنتخب المكسيكي رصيده إلى تسع نقاط منفردا بالصدارة بفارق خمس نقاط أمام نظيره الكندي صاحب المركز الثاني.

وافتتح خافيير هيرنانديز التسجيل للمكسيك في الدقيقة 31، ثم أضاف هيرفينغ  لوزانو الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل أن يختتم خيسوس كورونا التسجيل بالهدف الثالث للمكسيك في الدقيقة 72.

وفي المجموعة نفسها، أفلت منتخب السلفادور من الهزيمة على أرضه أمام منتخب هندوراس وتعادل معه 2-2.

ورفع منتخب السلفادور رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث، بينما حصد منتخب هندوراس أول نقطة له بالمجموعة، وظل قابعا في المركز الرابع.

بدوره، أنعش منتخب غواتيمالا آماله بشكل كبير في تصفيات الكونكاكاف بعدما تغلب على ضيفه الأميركي 2 -صفر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة.

ورفع منتخب غواتيمالا رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ترينداد وتوباغو، بينما تجمد رصيد أميركا عند أربع نقاط في المركز الثالث.

وافتتح رافاييل موراليس التسجيل لغواتيمالا في الدقيقة السابعة، ثم أضاف زميله كارلوس رويز الهدف الثاني في الدقيقة 15.

من جانبه، حصد منتخب هايتي أول نقطة له في التصفيات، بعدما تعادل مع ضيفه منتخب بنما سلبيا صباح السبت (بتوقيت غرينتش) في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية.

ورفع منتخب بنما رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف منتخب كوستاريكا المتصدر، بينما ظل منتخب هايتي قابعا في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة، حيث خسر أول مباراتين له بالمجموعة.

وفي المجموعة نفسها عرقل منتخب جامايكا انطلاقة نظيره الكوستاريكي وتعادل معه 1-1 صباح السبت (بتوقيت غرينتش).

وحرم منتخب جامايكا نظيره الكوستاريكي من تحقيق انتصاره الثالث على التوالي وحصد كلاهما نقطة واحدة بالتعادل ليرتفع رصيد كوستاريكا إلى سبع نقاط في الصدارة مقابل أربع نقاط لجامايكا في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف بنما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل