المحتوى الرئيسى

سواريز يكسب "ديربي" برشلونة ضد نيمار .. (فيديو)

03/26 15:35

أهدى النجم الأوروغوياني لويس سواريز نقطة ثمينة لمنتخب بلاده في مباراته ضد نظيره البرازيلي بتعادله أمامه في عقر داره، وذلك ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات مونديال 2018.

بالفيديو .. احذروا "العضاض" يعود وبقوة!

لم يمهل المهاجم البرازيلي دوغلاس كوستا الضيوف إلا 40 ثانية فقط قبل أن يهز شباكهم، وضاعف زميله ريناتو أغوستو النتيجة لمنتخب راقصي السامبا بحلول الدقيقة 26. وقلص الأورغوياني ادينسون كافاني الفارق سريعا بعد ست دقائق فقط، ومن ثم جاء النجم لويس سواريز من بعيد وأدرك التعادل لمنتخب بلاده "لا سيليتي" بهدف أحرزه في شباك منتخب زميله في برشلونة نيمار قائد البرازيل، في الدقيقة 48 من عمر المباراة التي جرت فجر يوم السبت 26 مارس/آذار، على ملعب "أرينا بيرنامبوكو" في مدينة ريسيف البرازيلية، وذلك في الجولة الخامسة لتصفيات مونديال روسيا 2018 لكرة القدم.

وخاض سواريز، الذي حمل شارة القائد، أول مباراة له بقميص الأوروغواي منذ مونديال البرازيل 2014، عندما تعرض لعقوبة الإيقاف لتسع مباريات دولية رسمية مع بلاده، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لقيامه بـ "عض" المدافع الإيطالي جيورجيو كيلليني في مباراة بين منتخبيهما ضمن المونديال.

ورفعت الأوروغواي رصيدها إلى 10 نقاط، واحتفظت بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدرة بالعلامة الكاملة الإكوادور. بينما تحتل البرازيلي المركز الثالث برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام الباراغواي والأرجنتين صاحبتي المركزين الرابع والخامس على التوالي، ومن ثم تشيلي وكولومبيا في المركزين التاليين برصيد 7 نقاط لكل منهما. وتشغل البيرو المرتبة الثامنة برصيد 4 نقاط، وبوليفيا التاسعة برصيد 3 نقاط، وأخير فنزويلا في المركز العاشر برصيد نقطة يتيمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل