المحتوى الرئيسى

ألمانيا تواجه إنجلترا فى حراسة أمنية مشدّدة

03/26 07:45

يستضيف منتخب ألمانيا بطل العالم لكرة القدم، نظيره الإنجليزي اليوم، على الملعب الأولمبي في برلين، وسط اجراءات امنية مشددة، بعد الاعتداءات التي وقعت في بلجيكا الثلاثاء الماضي.

واوقعت اعتداءات بروكسل اكثر من 30 قتيلا و200 جريح، ما دفع بالاتحاد البلجيكي للعبة الى نقل مباراة منتخبه مع نظيره البرتغالي من بروكسل الى ليريا، والى اعلان الاتحاد الاوروبي «يويفا» انه يفكر في «خطط طوارئ» بسبب المخاوف الأمنية، قبل نهائيات كأس اوروبا المقررة في فرنسا من 10 يونيو الى 10 يوليو المقبلين.

كما ضربت باريس في نوفمبر الماضي، سلسلة تفجيرات اوقعت 130 قتيلا وعددا كبيرا من الجرحى، في الوقت الذي كانت تقام فيه مباراة بين منتخبي ألمانيا وفرنسا على ملعب «سان دوني».

ويفتقد منتخب ألمانيا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي باستيان شفاينشتايجر بسبب تمزق في اربطة ركبته اليمنى تعرضه له الاربعاء، ما قد يهدد مشاركته في كأس أوروبا.

في المقابل، يشهد منتخب انجلترا سلسلة اصابات، فالحارس جو هارت يتعافى من اصابة في ربلة الساق، ويغيب لو شو (كسر في الساق) وجاك ويلشير (كسر في قصبة الساق) واليكس اوكسلايد تشامبرلاين (اصابة في الركبة) وفابيان ديلف (ربلة الساق) وريان بيرتراند.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل