المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم القيعي غاضب وطاهر يرد على الشامتين ورمضان يكشف عن أمنيته - الأهلي.كوم

03/26 11:04

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمعية العمومية للأهلى تجدد ثقتها فى المجلس بـ 1400 صوت

غضب لرفع اسم الخطيب من الكشوف .. وعدلى القيعى يثور

منحت الجمعية العمومية للأهلى ثقتها للمجلس المعين بعد اعتماد الميزانية أمس وشهدت صناديق الاقتراع 1867 صوتا من أصل 4500 هم من سجلوا أسماءهم لحضور الجمعية ولكن أكثر من نصفهم انصرف قبل التصويت، وحصل المجلس على ثقة 1400 صوت بينما رفض 450 الميزانية و 17 صوتا باطلا وجرت الجمعية فى أجواء هادئة وإن كانت شهدت بعض الشد والجذب.

وكان أكتمل النصاب القانونى للجمعية العمومية العادية للنادى الأهلى بعد ظهر أمس قد اكتمل بحضور ما يزيد على ألف عضو لتعلن بعدها اللجنة المشرفة بدء الفعاليات بمناقشة التقرير الختامى وميزانية القلعة الحمراء عن العام المنقضى 2015 قبل التصويت عليها

ولم يكتمل النصاب القانونى للاجتماع الأول للجمعية العمومية العادية أمس الأول حيث لم يوقع فى كشوف الحضور سوى 1090 عضوا وكان يلزم لإكتمال النصاب القانونى حضور 70045 , وبالتالى تم تأجيل الإجتماع الى اليوم التالى أمس حيث بدأ الاجتماع الثانى من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً و يكون النصاب قانونيا بحضور 20 % من عدد الأعضاء أو 1000 عضو ,أيهما أقل وهو ما حدث فعلياً .

وقدشهدت الجمعية العمومية حالة من الغضب الشديد حيث فوجئ الجميع قبل صلاة الظهر بحضور محمود الخطيب نائب رئيس النادى السابق الى فرع الجزيرة ولكنه عند تسجيل أسمه فوجئ بعدم وجوده ، وبررت الإدارة هذا الموقف بتأخره فى تسديد الاشتراك ، فترك المكان فى هدوء ولكن حالة من الضيق والاستياء انتابت البعض الذى هرع خلف الخطيب لتطييب خاطره ، وجلسوا معه أمام المبنى الإجتماعى فى وجود المهندس هشام سعيد والدكتور محمد شوقى عضوا المجلس السابق وطارق قنديل المرشح السابق لأمانة الصندوق وبعض المرشحين فى الانتخابات الماضية مثل محمد جمال الجارحى ومحمد سراج .

وقالت إدارة النادى أن محمود الخطيب سدد الاشتراك بعد انتهاء المهلة المحددة لذلك أى قبل 15 يوماً من أعمال الجمعية العمومية ، بينما أبدى عدلى القيعى مدير التعاقدات السابق غضبه الشديد إزاء تلك الواقعة لدرجة أنه صاح فى الأعضاء كيف يتم منع الخطيب وحذف أسمه، لقد انتهى الأمر تماماً؟!

كما شهد النادى حضوراً مبكراً للعامرى فاروق وزير الرياضة الاسبق وشقيقه الدكتور هشام العامرى عضو مجلس الإدارة الحالى الرافض لقرار وزير الرياضة بالتعيين وعلاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة السابق والذى ظهر لأول مرة فى الأهلى منذ إقالته ، كما حضر سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة السابق ومحمود الشامى عضو الجبلاية الحالى والمقدم محمد مرجان نائب مدير النادى السابق والدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس إتحاد تنس الطاولة وعدد كبير من رموز القلعة الحمراء وبعض لاعبى الكرة السابقين والحاليين أمثال شطة المدير الفنى للاتحاد الأفريقى وربيع ياسين وشريف عبد المنعم .

كما حضر محمود طاهر رئيس المجلس المعين وباقى الأعضاء للقلعة الحمراء لقيادة أعمال الجمعية العمومية التى بدأت فى الثالثة عصراً ، وتم فى اجتماع الجمعية العمومية التصديق على محضر الاجتماع السابق والذى انعقد بتاريخ 27 مارس 2015 والنظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية وبرنامج النشاط وخطة العمل لعام 2016 وتقرير مراقب الحسابات واعتماد الميزانية والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية فى 31/21/2015، ومشروع الموازنة لعام 2016 ، تحديد مكافأة المدير التنفيذي، مراقب الحسابات و التصديق على تقييم المطاعم وشركات النظافة والأمن بالنادى ، و النظر فى الاقتراحات المقدمة من الأعضاء قبل موعد اجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يومًا على الأقل ، عرض تحديد الإعانة الإنشائية والحد الأقصى لعدد الأعضاء الجدد بالمقر الرئيسى وفرع الشيخ زايد خلال العام الحالي.

فوز الأهلى والزمالك وسموحة فى بطولة إفريقيا لأندية الطائرة

طلائع الجيش يتفوق على نفسه ويهزم الترجى واليوم راحة لجميع الفرق

واصلت فرق الاهلى والزمالك وطلائع الجيش وسموحة ممثلى الكرة الطائرة المصرية نجاحاتهم فى بطولة افريقيا للأندية المؤهلة لمونديال الأندية الذى سيقام فى أكتوبر المقبل و المقامة حاليا على مجمع الصالات بمدينة نصر باستاد القاهرة وتستمر منافساتها حتى الاول من ابريل المقبل بمشاركة 24 فريقا يمثلون 15 دولة إفريقية .

ففى المجموعة الأولى واصل الزمالك منظم البطولة تصدره قمة المجموعة الاولى بعد فوزه أمس فى مباراته الثالثة على التوالى امام منافسه دى جى الكونغولى بثلاثية نظيفة دون عناء كما فاز فريق الشرطة السنغالى على نظيره حمد السودانى 3-1 ضمن مباريات المجموعة نفسها. وفى المجموعة الثانية الى يتصدرها الاهلى بلا منافس وهو الفريق الأكثر تتويجا للبطولة بعدد مرات فوز 11 مرة حيث تغلب أمس على فريق دونيس بطل بوركينا فاسو 3- صفر ليواصل تصدره لقمة المجموعة الثانية بثلاثة انتصارات متتالية دون ان يخسر شوطا واحدا. بينما فاز اهلى بنى غازى الليبى على نيمو ستارز الأوغندى 3-1 وتى جى الجابونى على وليتا الاثيوبى 3-1 ضمن منافسات المجموعة نفسها. وفى المجموعة الثالثة فاز فريق طلائع الجيش متصدر المجموعة على نظيره جى آس بى الكاميرونى بثلاثية نظيفة ليواصل انتصاراته للمباراة الثالثة عَلى التوالى . وكان قد تفوق على نفسه اول أمس بفوزه على منافسه العنيد الترجى التونسى بطل تونس 3-2 بصعوبة بعد مباراة ماراثونية استمرت قرابة ساعتين تغلب طلائع الجيش فى نهايتها من خلال تفوق لاعبيه خاصة أحمد صلاح أفضل ضارب فى العالم الذى انضم لصفوف الجيش من الاهلي.

وفى المجموعة الرابعة واصل فريق سموحة تفوقه تحت قيادة مدربه جابر عبدالعاطى بالفوز أمس على فريق فاب الكاميرونى بثلاثية نظيفة ليواصل تصدره ايضا المجموعة الرابعة بثلاثة انتصارات على التوالي. وتحصل جميع الفرق اليوم على راحة سلبية وفقا لنظام البطولة الذى وضعه الاتحاد الافريقى برئاسة الدكتور عمرو علوانى ونائب رئيس الاتحاد الدولى للكرة الطائرة والذى يقضى بحصول الفرق بعد مباريات المجموعات فى اليوم الثالث لها على راحة سلبية على ان تستكمل بقية مباريات الدور الاول الذى يقام بنظام الدورى من دور واحــد غدا . ويصعد الفريقان الاول والثانى من المجموعات الأربع الى دور الثمانية الذى يبدأ الثلاثاء المقبل بخروج المغلوب حتى المباراة النهائية التى ستقام السبت المقبل.

بفائض 295 مليون جنيه :

بالغالبية .. جمعية الأهلي توافق علي الميزانية

وافقت الجمعية العمومية للنادي الأهلي في اجتماعها السنوي أمس علي ميزانية النادي للسنة المالية المنتهية 31/21/2015 والتي بلغت 572 مليون جنيه بفائض 295 مليون جنيه.

وكانت الجمعية قد انعقدت أمس بمشاركة 5292 من الاعضاء العاملين في النادي والذين سجلوا أسمائهم منذ فتح باب التسجيل في العاشرة صباحا حتي الثالثة عصرا.. وحضر معظمهم اجتماع الجمعية العمومية في الصالة المغطاة بالنادي في حضور مجلس الإدارة المعين ومراقب الحسابات ومندوبي الجهة الإدارية حيث تمت مناقشة بنود الاجتماع قبل بدء عملية التصويت علي الميزانية والتي أسفرت عن موافقة الجمعية العمومية للنادي علي هذه الميزانية في ختام أعمال هذا الاجتماع.

كما وافقت الجمعية العمومية للنادي علي رفع قيمة عضوية فرع النادي بمدينة الشيخ زايد من 100 الف جنيه الي 125 ألف جنيه لحاملي المؤهلات العليا و150 ألف جنيه لغير حاملي المؤهلات العليا بداية من شهر يوليو المقبل عقب الانتهاء من انشاء حمام السباحة.

ورفضت الجمعية العمومية المقترح المقدم من احد الاعضاء بالغاء التبرع لمستشفي سرطان الاطفال 57357 مؤكده علي الاستمرار في التبرع.. وكذلك تمت الموافقة علي تحصيل عشر جنيهات مع تجديد الاشتراك السنوي لصالح مديونية الغريمات.

حرص أعضاء الجمعية العمومية علي التواجد منذ الصباح بمقر النادي بفرع الجزيرة واصطحبوا أولادهم معهم كما توجهت حفالات منذ الصباح لمقر النادي بفرع مدينة نصر لجلب عدد كبير من الأعضاء. . وتواجد عدد كبير من نجوم الأهلي السابقين أمثال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق وعبدالمنعم مصطفي "شطة" ومحمود باجنيد عضو مجلس إدارة الأهلي الأسبق وهشام سعيد عضو المجلس السابق وربيع ياسين وزكريا ناصف ومحمود الشامي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة وشريف عبدالمنعم نجم الأهلي السابق والممثل الحالي بالإضافة إلي طارق سليم الذي لم يسجل اسمه لأنه كان قد سجل في اجتماع أمس الأول وعلاء عبدالصادق المشرف العام علي الكرة ومجدي عبدالغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة السابق.

كما تواجد العامري فاروق عضو مجلس الأهلي السابق ووزير الرياضة الأسبق وهشام العامري عضو مجلس الأهلي المستقيل بالإضافة لمحمود الخطيب نائب رئيس المجلس السابق وحرصت الأعضاء علي التقاط الصور "السيلفي معهم" خاصة الخطيب والذي تأخر عن الوصول لسرادق التسجيل بسبب التفاف الأعضاء حوله.

وفوجيء الخطيب الذي اصطحب أحفاده معه بعدم وجود اسمه في الكشوف لقيامه بتسديد رسوم الاشتراك يوم 11 مارس الجاري وكان من المفترض أن يسدد قبل ميعاد انعقاد الجمعية العمومية ب 15 يوماً علي الأقل وهو ما لم يحدث.

وحرص الخطيب بعد خروجه من السرادق علي الاجتماع بعدد من رموز النادي وهم محمود علام مدير عام النادي السابق وهشام سعيد وطارق قنديل المرشح لأمانة الصندوق في الانتخابات الأخيرة ومحمد شوقي عضو المجلس السابق ومحمد سراج الدين ومحمد جمال الجارحي المرشحان السابقان لعضوية مجلس الأهلي. كما حضرها تيسير الهواري عضو لجنة الحكماء بالأهلي وعلاء مشرف رئيس اتحاد تنس الطاولة.

استشاط عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي السابق غضباً لعدم وجود اسمه في كشوف الجمعية العمومية للنادي برفقة محمود الخطيب وتعهد بأن يعيد محمود طاهر رئيس النادي الحالي لنادي هليوبوليس.

وتجمع حول القيعي عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية وأبدوا غضبهم الكبير لعدم تواجد اسمه مع الخطيب في الكشوف باعتبارهم من رموز النادي وقال البعض انه كان من الممكن تدارك هذا الأمر بعمل ملحق بأسماء الأعضاء الذين تأخروا في سداد قيمة العضوية.

واستشهد أصحاب هذا الرأي بأن المجلس في أول عام تولي فيه الرئاسة قام بتغيير ميعاد سداد التجديد من شهر 6 عام 2014 إلي نهاية 2015 وأعادوه لأصله هذا العام وهو ما أحدث حالة من اللخبطة للأعضاء.

محمود طاهر: ما حدث مع «الخطيب والقيعي» أمر طبيعي جدا

قلل محمود طاهر ، رئيس النادي الأهلي ، من ملابسات ما حدث مع محمود الخطيب، نائب رئيس الأهلي السابق، والمهندس عدلي القيعي ، رئيس إدارة التسويق السابق بالنادي، وعدم وجود اسميهما في كشوفات الجمعية العمومية للأهلي، الجمعة.

وقال طاهر في تصريحات لقناة «الحياة2»، مساء الجمعة: «ما حدث موضوع طبيعي جدا، الخطيب والقيعي حضرا ولم يجدا اسميهما نتيجة أنهما سددا الاشتراك بعد فترة الـ15 يوما وطبقا للقوانين واللوائح الإدارية لازم أقفل القوائم بعد 15 يوما، فمن دفع اشتراك الموسم الماضي مسموح له بالمشاركة، ولكنهما لم يسددا لمدة موسمين».

وأضاف: «ما حدث معهما كلها إجراءات روتينية وإلا كان سيتم رفع علينا قضية ويتحل المجلس مرة تانية قبل أن يعود، ولا نريد الدخول في أخطاء إدارية ونتبع الإجراءات الإدارية اللازمة لإنجاح الجمعية العمومية».

رمضان صبحي: كنا نتمنى الفوز على نيجيريا .. ولقاء «برج العرب» صعب

أعرب رمضان صبحي، لاعب خط وسط الأهلي والمنتخب الوطني، عن سعادته بالتعادل الذي حققه المنتخب أمام نظيره النيجيري ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكاس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وحقق منتخب مصر تعادلا ثمينا مع نيجيريا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة بمدينة كادونا النيجيرية، في الجولة الثالثة من التصفيات القارية، حيث قام رمضان صبحي بصناعة هدف التعادل القاتل لمنتخب مصر إلى أحرزه محمد صلاح.

وقال رمضان صبحي، في تصريحاته عقب المباراة، إن منتخب مصر لعب مباراته اليوم أمام نيجيريا بهدف تحقيق الفوز، وليس التعادل، معربا عن رضاه عن النتيجة التي خرجت بها المباراة.

وأكد صبحي أن مباراة المنتخب أمام نيجيريا القادمة والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في إستاد برج العرب بالإسكندرية، ستكون صعبة للغاية، مشيرا إلى ضرورة التركيز في اللقاء المقبل من أجل تحقيق نتيجة طيبة تساهم في تأهل منتخب مصر لنهائيات أمم إفريقيا 2017 بالجابون.. وقال «اعد جماهير مصر بتقديم أداء مميز في لقاء نيجيريا المقبل، وتحقيق الفوز».

محمود طاهر: الجمعية العمومية للأهلي «تاريخية» وأعطت درسًا للشامتين

أعرب محمود طاهر ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، عن سعادته الكبيرة بعد موافقة أعضاء الجمعية العمومية على اعتماد الميزانية الخاصة بالنادي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل