المحتوى الرئيسى

الكاميرون تتعادل مع جنوب افرقيا 2/2.. والكونغو تفوز علي انجولا 2- 1

03/26 22:19

انتزع منتخب الكاميرون تعادلا ثمينا من منتخب جنوب افريقيا بهدفين لكل منهما في المباراة التي اقيمت بينهمامساء اليوم السبت باستاد اومنيبورتس بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة عشر بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا بالجابون 2017.

تقدم منتخب جنوب افريقيا في الدقيقة 17 عن طريق توكيلو رانتي ،وتعادل سيباستيان باسونغ للكاميرون في الدقيقة 45، وأعاد اللاعب كيكانا هلومبو التقدم لجنوب أفريقيا بتسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 50 من تسديدة رائعة من منتصف الملعب، مستغلا تقدم حارس مرمى منتخب الكاميرون أمام مرماه.

وأدرك نيكولاس نكولو التعادل لمنتخب الكاميرون في الدقيقة 67 من كرة بالرأس رائعة.

التعادل رفع رصيد الكاميرون الي 7 نقاط تصدر بهم المجموعة ،بينما اصبح رصيد جنوب افريقيا نقطتين في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة عشر.

ومن المنتظر ان يلعب الفريقان مرة اخري في الجولة الرابعة الثلاثاء المقبل في جنوب افريقيا.

وفي مباراة اخري في المجموعة الثانية تصدر منتخب الكونغو الديمقراطية المجموعة بعد ان نجح في الفوز علي المنتخب الانجولي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بينهما في ملعب الشهداء بالعاصمة الكنغولية كينشاسا في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

أنهى منتخب الكونغو الشوط الأول متقدما بهدف سجله سيدريك باكومبو في الدقيقة 20 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أضاف إليا ميشاك الهدف الثاني للمنتخب الكونغولي في الدقيقة 77، قبل ان يسجل فريدي هدفا للمنتخب الأنجولي في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع للمباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل