المحتوى الرئيسى

مقتل 12 شخصا في 20 غارة لطائرات التحالف على اليمن

03/25 18:47

18:39 25.03.2016(محدثة 18:44 25.03.2016) انسخ الرابط

شنت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية على اليمن، اليوم الجمعة، أكثر من 20 غارة على 4 محافظات يمنية.

قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء لـ "سبوتنيك": إن طيران التحالف العربي شن 4 غارات على عدد من المنازل قرب جبل حبشي بمحافظة تعز جنوب غرب البلاد، ما أدى إلى مقتل 11 شخصاً هم أفراد أسرة كاملة وتدمير منزلهم بالكامل.

كما قصف طيران التحالف بـ 5 غارات منشآت عامة وخاصة في الضباب وغيرها من المناطق في المحافظة نفسها بعد استعادة الحوثيين وقوات الجيش المساندة لهم السيطرة عليها.

وفي محافظة عمران شمال اليمن قتلت امرأة وجرح طفلان باستهداف طيران التحالف بغارة منزلاً في منطقة بني قيس بمديرية بني صريم.

وشن طيران التحالف 7 غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء شرق العاصمة.

وقصف طيران التحالف بـ 3 غارات مواقع يسيطر عليها الحوثيون وقوات الجيش المساندة لهم في مديريتي المتون والمصلوب في محافظة الجوف.

انظر أيضا: اليمن... السعودية لم توقف الحرب أبو طالب: الوضع الإنساني في اليمن لا يجد أي صدى لدى المنظمات الدولية السعودية: العمليات العسكرية في اليمن أوشكت على نهايتها

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الجيش السوري يسيطر على قلعة تدمر الأثرية

أفاد مصدر ميداني من تدمر لـ"سبوتنيك"، بأن قوات الجيش السوري تمكنت من السيطرة على قلعة تدمر الأثرية والاستراتيجية والتي تطل على مدينة تدمر بريف البادية السورية بشكل كامل.

الولايات المتحدة تعتزم نشر قوات برية لقتال "داعش" في العراق

أعلن رئيس هيئة الأركان المشتركة في الجيش الأميركي، جوزيف دينفورد، اليوم الجمعة، أن بلاده تنوي نشر قوات برية في العراق من أجل قتال تنظيم "داعش" في مدينة الموصل.

مقتل الرجل الثاني في تنظيم "داعش" في غارة بسوريا

أكد وزير الدفاع الأمريكي، آشتون كارتر، مقتل عبد الرحمن القادولي الذي يعتبر الرجل الثاني في تنظيم "داعش" خلال غارة شنتها قوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد التنظيم الإرهابي بسوريا.

بوتين يعين قاديروف رئيسا لجمهورية الشيشان بالوكالة

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، مرسوما يقضي بتعيين الرئيس الشيشاني الحالي، رمضان قاديروف، رئيسا للجمهورية بالوكالة.

روسيا تتشافى من المرض الهولندي

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل