المحتوى الرئيسى

إدريس إلبا يضع شرطًا لأدائه شخصية "جيمس بوند"

03/25 15:17

كشف الفنان البريطانى إدريس إلبا، أن الطريقة الوحيدة التى ستجعله يقبل بدور العميل البريطانى الشهير جيمس بوند هى أن يكون هذا المطلب "إرادة الأمة".

ونقلت صحيفة الديلى ميل البريطانية عن "إلبا"، 43 عاما، أنه لم يتم التواصل معه من قِبل الشركة المنتجة القائمة على الفيلم لأداء الدور.

وكان "إلبا" قد شرح فى وقت سابق أنه لم يدخل فى محادثات مع منتجى سلسلة أفلام "جيمس بوند" مؤكدا أن أى حديث آخر غير ذلك ما هو إلاّ مجرد شائعات، ومع ذلك لم يستبعد الفنان البريطانى ذو البشرة السمراء قيامه بأداء شخصية "007" الشهيرة ولاسيما فى ظل الإطراء الذى حظى عليه من قبل قطاع كبير من الجمهور.

جرت العديد من المناقشات فى الآونة الأخيرة حول البطل القادم الذى سيجسد شخصية "جيمس بوند" وذلك بعد إعلان الفنان دانيال كريج اعتذاره رسميا عن أداء الدور.

وثارت التكهنات حول البطل القادم لـ"جيمس بوند" ومن بين الأسماء التى طُرحت لأداء الشخصية كان الفنان داميان لويس، وتوم هيدليستون وجيمس نورتون وأخيرا الفنان توم هاردى.

وأشارت البعض إلى الفنان إدريس إلبا ولكن جاءت الانتقادات على هذا الترشيح بسبب البشرة السمراء للفنان البريطانى، وهو الأمر الذى اعتبره المنتقدون غريباً على شخصية "جيمس بوند" التى اعتاد المشاهدون أن يكون بطلها أبيض البشرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل