المحتوى الرئيسى

بالصور..محمد محسن يلهب مشاعر جمهور البحريني..ويؤكد: مصر في الريادة الفنية

03/25 11:18

تألق المطرب الشاب محمد محسن، في غنائه للراحل سيد درويش، وذلك بمصاحبة فرقة التراث للموسيقى العربية التابعة لدار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو محمد إسماعيل الموجي، في حفل الأوبرا بالبحرين.

وألهب الحفل المشاعر الوطنية في جموع الجماهير الغفيرة التي توافدت على حضور الحفل، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة على مسرح الصالة الثقافية بالعاصمة البحرينية المنامة.

وحضر كل من الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، وسها رفعت سفيرة مصر بمملكة البحرين مع الآف من الجاليات المصرية والعربية الذين سيطرت عليهم حاله من الحنيين إلى مصر قلب العروبة النابض بالتاريخ والفن والثقافة.

وواصل محسن تألقه مع الفرقة في مجموعة من أغاني التراث المصري التي رددها معه الجمهور وطالب بإعادتها أكثر من مره ومنها والله تستاهل يا قلبي، كل ده كان ليه ، البحر بيضحك ليه، خايف اقول ، الحلوة دي ، مضناك ، ليه عشم ، الشوق، أى والله ، سالمة يا سلامه ليؤكد أن التراث الموسيقى المصري ما زال على القمة ومتصدرا ومتربعا في قلوب الشعب العربي من المحيط إلى الخليج، وأن مصر هي صاحبة المقام الرفيع في الريادة الفنية علي مر العصور.

وعقب انتهاء الحفل حرصت سفيرة مصر بالبحرين على تهنئة الفرقة الموسيقية والفنان محمد محسن على المستوي الفني الراقي والمتميز الذين ظهروا به ووصفتهم بأنهم خير سفراء لمصر وقوتها الناعمة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل