المحتوى الرئيسى

منها «نيسان GTR» و«ألفاروميو جوليا».. تعرف على أفضل سيارات «نيويورك الدولي»

03/24 21:43

​يبدو أن شهر مارس لا يزال يحمل العديد من المحافل الهامة لجمهور السيارات في العالم، فبعد أن قضى أيام في حضرة فاعليات معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا"، وآخر في العاصمة الصينية بكين، جاء دور نيويورك الأمريكية، لتجذب أنظار هذه الشريحة الضخمة من الجمهور في العالم.

معرض نيويورك الدولي للسيارات، واحد من أكبر المحافل الخاصة بالسيارات في العالم، حيث يحرص العديد من الشركات المنتجة للسيارات على استغلاله لعرض أحدث مركباتها، التي وفرت من خلال آخر ما توصلت إليه من تقنيات علمية ورفاهية.

وفي اليوم الأول للمعرض، شهد الجمهور العديد من السيارات الجديدة، وهذا بعض منها..

واحدة من أفضل السيارات التي عرضت في نيويورك، ونالت إعجاب الجمهور بشكل واضح، خاصة أن تصميمها الخارجي يعد هو الأجمل بين السيارات المعروضة.

2 – بورش 718 بوكستر S

على الرغم من أن الشركة الألمانية قدمت نموذجا معتادا من السيارات المكشوفة، فإنها نجحت في جذب شريحة واسعة من الجماهير، بعد أن عرضت سيارتها الجديدة "بوكستر 718” في نيويورك، ولاقت إعجاب وحضور شريحة كبيرة من الجمهور.

3 – أودي R8 Spyder

حازت السيارة الجديدة على إعجاب العديد من الجمهور، كما لاقت تغطية إعلامية واسعة، كإحدى سيارات الرفاهية الجديدة بالمعرض الدولي.

4 – دودج Challenger SRT Hellcat

قد يبدو شكلها مألوفًا للعديد من جمهور السيارات في العالم، إلا أنها نالت إعجاب الجماهير، للحد الذي ظهر من خلال الإقبال عليها بقوة داخل المعرض الدولي بنيويورك.

5 – مرسيدس AMG C 63 S Coupe Edition 1

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل