المحتوى الرئيسى

فيديو؛ غارات سعودية تستهدف المدنيين والقوات اليمنية تدك مواقع المرتزقة

03/24 17:11

الخميس 24 مارس 2016 - 14:22 بتوقيت غرينتش

فيديو؛ غارات سعودية تستهدف المدنيين والقوات اليمنية تدك مواقع المرتزقة

اليمن (العالم) 24/3/2016 -اعلن مصدر يمني استشهاد وجرح اكثر من 11 مدنياً بغارة للعدوان السعودي على منازل في محافظتي صنعاء والحديدة، فيما ردت القوات اليمنية بقصف مواقعِ المرتزقة في محافظة تعز بعد سيطرتها على تلة الخزان الاستراتيجية كما تواصل تطهير منطقة الضباب من المرتزقة.

,وقد استشهد اكثر من 11 شخصا بين شهيد وجريح بغارة العدوان السعودي على منازل في مديرية الحجيلة بالحديدة، ما أدى إلى تدمير بعضها بشكل كامل.

وقال مواطنون يمنيون من من استهدفت منازلهم: "يريدون ان ينهوا وجود اليمنيين لكننا لن ننتهي وسنبقى لهم بالمرصاد" اضاف آخر: "العدوان السعودي يستهدف البنية التحتية اليمنية واليمنيين بشكل عام".

المشهد الدموي امتد الى العاصمة صنعاء بعد سقوط شهيد وجرح اخرين بقصف سعودي لأحد الجسور القريبة من المستشفى العسكري في مديرية شعوب تدمير الجسر.

وشنت الطائرات السعودية سلسلة غارات على مناطق عدة في مديرية عسيلان في محافظة شبوة ومديرية صرواح في مارب ومديرية المتون في الجوف ومنطقتي حنة والردف في الوازعية وشارع الخمسين في تعز. 

فيما جاء الرد اليمني من محافظة تعز عبر قصف مواقع المرتزقة شرق منطقة المدرب في الوازعية وإصابات مباشرة في صفوفهم.

هذا القصف جاء عقب سيطرة القوات اليمنية على تلة الخزان الاستراتيجية والتلال المجاورة لها بعد استعادتها زمام المبادرة للجبهة الغربية لمدينة تعز عقب معارك عنيفة اجبرت المرتزقة على الفرار من مواقعهم.

واكد مقاتلون يمنييون انه تم تطهير عدة مناطق من مرتزقة العدوان "الدواعش" وتابعوا: "سوف نلاحقه إلا عرق ديارهم"، ودعوا الناس للخروج للدفاع عن اراضيهم ومجابهة الغزو السعودي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل