المحتوى الرئيسى

برج خليفة يزدان بألوان العلم البلجيكي

03/24 09:50

برج خليفة مزدانا بألوان العلم البلجيكي

إضاءة برج إيفل بألوان علم بلجيكا

أول صور للمشتبهين الثلاثة بتفجير مطار بروكسل

السفارة السعودية في بلجيكا تطالب بتأجيل السفر إلى بروكسل

قتلى وجرحى في تفجيرات بمطار ومترو بروكسل

كل ما يجب أن تعرفه عن هجمات بروكسل

وجاء الردّ سريعًا على اعتقال صلاح عبدالسلام 

اكتسى برج خليفة في دبي بألوان علم بلجيكا في تضامن رمزي من دولة الإمارات العربية مع ضحايا هجمات بروكسل التي أوقعت أكثر من 30 قتيلا على الأقل في العاصمة البلجيكية.

دبي: إكتسى برج خليفة بدبي في الإمارات مساء الثلاثاء بألوان العلم البلجيكي تضامناً مع أسر ضحايا هجمات بروكسل، إضافة إلى ألوان علم الاتحاد الأوروبي.

وكانت الإمارات أدانت التفجيرات الإرهابية التي وقعت الثلاثاء، في بروكسل، وأعربت عن "استنكارها وإدانتها للعمل الإرهابي الجبان الذي استهدف المدنيين الأبرياء"، مؤكدة "وقوفها وتضامنها مع حكومة بلجيكا وشعبها في مواجهة الإرهاب والتطرف".

وفي خطوة مماثلة، قررت السلطات الفرنسية إضاءة برج إيفل الشهير في العاصمة باريس مساء الثلاثاء بألوان علم بلجيكا تضامنا مع بروكسل بعد التفجيرات التي شهدتها المدينة صباح الثلاثاء. 

وكتبت رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو في تغريدة على حسابها في تويتر: "تضامنا مع أهل بروكسل ستضيء باريس برج إيفل هذا المساء بألوان العلم البلجيكي".

وأعادت تفجيرات بروكسل ذكرى اعتداءات باريس في 13 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي والتي قتل فيها 130 شخصا، كما جاءت بعد أربعة أيام من اعتقال المشتبه به في هجمات باريس صلاح عبد السلام في العاصمة البلجيكية.

وأظهرت لقطات تلفزيونية عروض أضواء مشابهة في برلين ومقر الإقامة الرسمي للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند.

وبدرها، أضاءت روما نافورة تريفي الشهيرة ومقر المدينة بألوان العلم البلجيكي تضامنًا مع بروكسل.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل