المحتوى الرئيسى

حفلٌ حاشد لـ"عبد المجيد عبدالله" في دبي

03/22 17:22

روتانا تبدأ الحملة الترويجية لألبوم سميرة سعيد

روتانا تطرح ألبوم ماجد المهندس 2015

أحيا الفنان عبدالمجيد عبدالله حفل ختام "حفلات دبي" في شهر مارس/آذار التي أقامتها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" بالتعاون مع "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة " في إمارة دبي.

   بيروت: أحيا الفنان عبدالمجيد عبدالله حفل ختام "حفلات دبي" في شهر مارس/آذار التي أقامتها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" بالتعاون مع "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة " في إمارة دبي والتي نجح فيها سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركةref="/tags/76742-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%B1%D9%88%D8%AA%D8%A7%D9%86%D8%A7">شركة روتانا، بإقناعه بالعودة الى سوق الحفلات الغنائية بعد غيابٍ دام قرابة سنتين دون إحياء أي حفل جماهيري.

وكانت هذه السهرة حفلة من العمر، وهي الأضخم له منذ سنوات، حيث أنه نظم 9 بروفات غنائية واستعد لتقديم 28 أغنية بهذا الحفل الجماهيري الذي ملأ صالة مركز دبي التجاري، بعدد قُدِّرَ بـ"4500 شخص" جاؤوا من العديد من دول الخليج العربي وتحديداً المملكة العربية السعودية والكويت، إضافة الى الجمهور الإماراتي.

وفضّل عبدالله أن يقسم الحفل الى فقرتين، تخللتهما إستراحة قصيرة بلغت نصف ساعة. علماً أنه كان كريماً مع جمهوره بالأغاني التي قدمها من أحدث البوماته "إسمعني ومجموعة أخرى إنتقاها من أغانيه المحبّبة من قديمه وجديده من إنتاج شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، أمثال: (يا بعدهم كلهم، لو يوم أحد في وحدتك نادى عليك، احكي بهمسك، يا حلاته، طائر الأشجان، هلا هلا، قلّه، روحي تحبك، إسمعني، رهيب، يا غايبة، وداعك مر وغيرها). وكان "عبدالله" قد إهتم بنفسه بتفاصيل حفله من الألف الى الياء، وذلك بمساندة سالم الهندي وطاقمه الروتاني، فجاء الحفل مميزاً على صعيد التنظيم وهندسة الصوت والديكور والإضاءة، وحسن التعامل مع أهل الإعلام الحاضر، والجمهور، علماً أن الحضور الجماهيري في الحفل قد تسبب بإحداث أزمة مرورية في شوارع دبي.

أما مهمة تقديم "أبو عبدالله" على المسرح، فأسندت في القسم الأول من الحفل الى المذيع الكويتي علي نجم، فيما تولت الإعلامية المذيعة اللبنانية جومانة بوعيد مهمة تقديم الجزء الثاني من الحفل الذي قاده المايسترو هاني فرحات وفرقة موسيقية بلغ عدد طاقمها قرابة 40 عازفاً. وقد تم تصوير الحفل بإدارة المخرج أحمد الدوغجي، حيث سيتم عرضه لاحقاً على قنوات "روتانا" بعد عمليات المونتاج والمعالجة الصوتية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل