المحتوى الرئيسى

السيد حجازى: وفد البرلمان بالوادى الجديد يزور مصنع أبو طرطور وعددا من المدارس

03/21 21:58

قال النائب السيد حجازى، عضو مجلس النواب عن مركز المنصورة بالدقهلية، إن الوفد البرلمانى الذى يزور محافظة الوادى الجديد حاليًا، زار اليوم مصنع فوسفات أبو طرطور، ومدرسة البساتين الإعدادية المشتركة، ومدرسة الزراعة تحت الإنشاء.

وأضاف حجازى فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الوفد البرلمانى عقد عدة لقاءات مع الأهالى على مدار اليوم أثناء جولاتهم بالمحافظة، وذلك بمشاركة محافظ الوادى الجديد اللواء محمود عشماوى، قائلا: "لمسنا حب الناس للمحافظ وأتمنى أن يعمل جميع المحافظين والنواب برؤية ومنهج محافظ الوادى الجديد".

وأوضح أن الوفد البرلمانى شعر بوجود أمل فى مصر حينما زار محافظة الوادى الجديد واستكشف المشروعات التى تتم هناك والمساحات الهائلة المتاحة لإقامة مشروعات، مناشدا الشباب بعدم السفر إلى الخارج والتوجه إلى الوادى الجديد للعمل بها بدلا من الهجرة، وأن العمل بها قائم على الزراعة والصناعة وبمرتبات جيدة للشباب.

وأكد أن نواب وأهالى محافظة الوادى الجديد يطالبون ببناء مصنع للأسمنت وللحديد ولديهم الأرض التى سيقام عليها المصنع، وأن الوفد البرلمانى سيكتب تقريرا عن الزيارة يتضمن ذلك المقترح ويقدمه إلى مجلس النواب عقب عودتهم.

- "برلمانى" ينشر برنامج اللجنة البرلمانية المُشكلة لزيارة محافظة الوادى الجديد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل